نحو إطلاق مشاريع شراكة بين الفاف و الفيفا

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم في بيان غبر موقعها الرسمي اليوم، عن عقد إجتماع مع وفد من الفيفا تحسبًا لإطلاق مشاريع شراكة بين الجانبين.

ووفق المصدر ذاته، فإنّ كل من مديرة التنمية الإقليمية سيلين زيغول، ومدير تطوير المكتب الإقليمي ديفيس ندايسنغا متواجدان بالجزائر منذ يوم أمس، حيث سيتم على هامش الزيارة إطلاق مشاريع شراكة ودراسة النقاط المُدرجة في إطار خارطة الطريق بين المؤسستين.

وأفاد بيان الفاف، أن إجتماعًا تم عقده بين الطرفين برئاسة جهيد زفيزف، حيث قدم وفد الفيفا عرضًا حول مشاريع التنمية المخصصة لإفريقيا ومكانة الجزائر فيما يتعلق بهذه المشاريع.

وأوضح المصدر ذاته، أن هناك 3 عمليات متعلقة بهذه المشاريع والتي لم تستفد منها الجزائر، حيث سيتم الشروع فيها العام المقبل من طرف الفيفا.

كما سيقوم وفد الفيفا بزيارة عمل وتفقد تقوده اليوم الثلاثاء، نحو المركز التقني الإقليمي بتلمسان، وذلك بهدف الإطلاع حول إمكانية تأهيله للحصول على تمويل من هذا البرنامج.

هذا وتم تقديم معطيات لممثلي الفيفا لإستخدامها في تمويل المشاريع بما في ذلك مشروع تأهيل وتطوير المركز الفني الوطني بسيدي موسى، بالإضافة إلى مناقشة مواضيع أخرى كتطوير والترويج لكرة القدم النسوية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  2. أمطار رعدية وريـاح قوية على 14 ولايــة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 35456 شهيد

  4. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  5. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  6. توافق جزائري نيجيري على تسريع خط إنجاز أنبوب الغاز العابر للصحراء

  7. وزير الشؤون الدينية يعلن استحداث رتب جديدة

  8. الفريق أول شنقريحة يشرف على تمرين "الحصن - 2024"

  9. رئيس الجمهورية يدشن القطب العلمي والتكنولوجي سيدي عبد الله

  10. تعرض طائرة مروحية في قافلة تقل الرئيس الإيراني لحادث