نعيجي يقترب من ضمان مكانة في "الكان"

يتجه لقضاء آخر موسم له في البطولة الوطنية...

زكريا نعيجي
زكريا نعيجي

البلاد.نت- واصل مهاجم نادي بارادو زكريا نعيجي الإبهار في البطولة الوطنية، بعدما سجل ثنائية جديدة والضحية هذه المرة مولودية وهران بمعقل هذا الأخير، منح من خلالهما فوزا ثمينا لفريقه خارج قواعده.

هداف "الباك" وصل للهدف رقم 16 منذ بداية الموسم، مؤكدا مرة أخرى على فعاليته الكبيرة وقدرته على هز شباك الخصوم، خاصة أنه سجل أربع أهداف في لقاءين متتالين وفي ظرف 4 أيام فقط، ما جعله يصنع الحدث هذا الموسم في المحترف الأول.

الأمر المميز في مشوار نعيجي بعد مرور 21 جولة، هو عدم تسجيله لأي ركلة جزاء منذ بداية الموسم، ما يؤكد فعاليته أمام المرمى وعدم حاجته لرفع رصيده من الأهداف من خلال ضربات الجزاء.

نعيجي الذي يتجه بخطى ثابتة نحو ضمان مكانة ضمن قائمة الخضر المعنية بالتربص المقبل شهر مارس تحسبا للقاءي تونس وغامبيا، ومن غير المستبعد أن يكون حاضرا في القائمة المعنية "بالكان" خاصة في حال واصل على نفس المنوال مع تبقي 9 جولات كاملة عن نهاية الموسم، ما يرشحه للوصول لرقم هداف إتحاد العاصمة السابق الحاج عدلان الذي يعتبر آخر من وصل لحاجز 20 هدف في الدوري.

كما أن كل المعطيات تؤكد أن نعيجي يخوض آخر موسم له في الجزائر، بالنظر للعروض التي ستتهاطل عليه مع نهاية الموسم من أندية أوروبية، بالإضافة لصغر سنه وهو الذي لم يتجاوز الـ23 سنة ويعتبر إضافة حقيقية لأي نادي يتمكن من التعاقد معه.

 

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  8. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  9. الرئيس تبون يتوجه اليــوم إلى تونس

  10. الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة : الجزائر على موعد مع إنجاز 6 محطات تحلية جديدة بالطاقة الشمسية في 2025