هجوم غير مسبوق على الجزائر وبلماضي من طرف جريدة كاميرونية مشهورة!

عرفت الساعات القليلة الماضية، تهجّما غير مسبوق من موقع "أكتو كاميرون" على الناخب الوطني، جمال بلماضي، ورئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني أنفانتينو.

ونشر الموقع مقالا عنوانه "الفيفا يستخدم الإرهابي بلماضي والجزائر لتدمير إفريقيا وكأس إفريقيا"، وصف من خلاله مدرب المنتخب الوطني بـ" الإرهابي" ورئيس "الفيفا" بـ"العنصري"، حيث قال الصحفي، سيسموندي بارليف بيدجوكا، أن "جياني إنفانتينو رئيس الفيفا عنصري ويعتبر الجزائريين إخوته".

وقال الصحفي سيسموندي أن "رئيس الفيفا بعدم معاقبته للناخب الوطني جمال بلماضي عقب تصريحاته الأخيرة، هو عنصري ويقف إلى جانب الجزائريين الذين يطالبون بإلغاء تأهل الكاميرون لمونديال قطر". 

كما اتهم هذا الأخير، المدرب جمال بلماضي بتعقّبه للحكم الغامبي باكاري غاسما في المطارات ووصولا إلى تركيا، إضافة إلى تنظيمه لهجوم على اللاعب الكاميروني ومهاجم نادي ليون، توكو إيكامبي، في فرنسا.

ويعتبر هذا الهجوم من الجريدة الكاميرونية على الناخب الوطني جمال بلماضي والجزائر غير مبررا وغير مسؤولا، بالنظر لتصريحات التقني الجزائري التي لم تمس لا الإتحادية الكاميرونية ولا المنتخب الكاميروني، حيث استعمل الموقع كلمات لا تمت بأي صلة بالأخلاق ولا الروح الرياضية.


 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. حسب توقعات جمعية الفلك الإماراتية..عيد الأضحى المبارك في هذا الموعد

  2. أمطار رعدية تصل إلى 20 ملم على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية تصل إلى 50 ملم على هذه الولايات الجنوبية

  4. أمطار رعدية تتعدى 30 ملم على هذه الولايات

  5. محرز يعطي مؤشرًا قويًا حول مستقبله

  6. " الخضر" مرشحون للتباري وديًا مع هذا المنتخب

  7. مخطط لمد شبكة ميترو العاصمة على طول 60 كلم بـ58 محطة

  8. الكاف يعلن استبعاد كينيا وزيمبابوي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية

  9. 856.100.00 دج تكلفة الحج لهذا العام

  10. رئيس الجمهورية ينهي مهام محافظ بنك الجزائر رستم فاضلي