هذا هو موعد تنقل " الخضر" لمواجهة " أوغندا "

البلاد.نت/ مونية.قناش- أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن تنقل الخضر إلى كامبالا يوم الثامن جوان الداخل عبر رحلة خاصة، يومان قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب أوغندا لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

و قالت "الفاف " عبر موقعها الرسمي، أن مواجهة الخضر وأوغندا ستكون يوم الاثنين العاشر جوان القادم بملعب "نيلسون مانديلا" بمدينة نامبول في كامبالا، بدايةمن الخامسة مساء.

وقبل ذلك، سيستقبل محاربو الصحراء منتخب غينيا كوناكري ليلة الخميس السادس جوان بملعب "نيلسون مانديلا" في براقي (20.00 سا) لحساب الجولة الثالثة.

للإشارة، ستكون هاتان المواجهتان أولى الاختبارات الرسمية للناخب الوطني الجديد، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي شرع في تدريب المنتحب الوطني في مارس الفارط برسم دورة الفيفا 2024، أين فاز على بوليفيا (3 – 2) وتعادل مع جنوب افريقيا (3 – 3).

ويجدر بالذكر، أن الخضر يتصدر المجموعة السابعة بست نقاط بعد الفوز ضد الصومال ب(3 – 1) والموزمبيق ب(0 – 2)، بفارق ثلاث خطوات عن بوتسوانا، غينيا، أوغندا والموزمبيق (3 نقاط لكل منهم)، في الوقت الذي يتذيل فيه الصومال دون رصيد. وسيتأهل المتصدر مباشرة إلى مونديال الولايات المتحدة، كندا والمكسيك، فيما تلعب فيه أفضل أربعة منتخبات التي تحل ثانية، مباريات السد.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وأمطار على عدد من ولايات الوطن

  2. أمطار رعديـة وريـاح قوية بهذه الولايـــات

  3. تعرف على غذاء يزيل السكر من الجسم

  4. خدمة جديدة من بريد الجزائر لفائدة هذه الفئة

  5. إستمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الممثلة السورية كندة علوش تعلن إصابتها بالسرطان

  7. قطار الجزائر تونس.. انطلاق الرحلات هذا الصيف

  8. عثمان سحبان رئـيسا جديدا لإتحاد العاصمة

  9. إعطاء إشارة الانطلاق الرسمي لموسم الاصطياف من مستغانم

  10. بيان هام من وزارة الفلاحة حول مرض الجلد العقدي للأبقار