وزير السكن يعطي إشارة إنطلاق أشغال التهيئة الخارجية لملعب تيزي وزو الجديد

قام وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، اليوم الخميس، بزيارة عمل إلى ملعب تيزي وزو الجديد، أين أشرف على إعطاء إشارة إنطلاق أشغال التهيئة الخارجية للملعب، وهذا بحضور السيد والي ولاية تيزي وزو، ورئيس المجلس الشعبي الولائي ومدير التجهيزات العمومية.

وزير السكن والذي أسندت إلى قطاعه مشاريع الملاعب الجديدة التي هي في طور الإنجاز وخلال معاينته للمشروع وأشغال الشركة المنجزة، أسدى تعليمات بضرورة العمل بنظام المناوبة لـ24 ساعة (3×8) والانتهاء من جميع مخططات المشروع، والانطلاق الفوري في تشييد الجدار الإسنادي. 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر شديدة على هذه الولايات

  2. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  3. رئيس الوزراء البريطاني يستقيل من منصبه

  4. وزير التعليم العالي: تسجيل 6 أصناف جديدة من القمح والشعير

  5. تعليمات لاستكمال أشغال تطوير وتحديث شبكة الطرقات والمنشآت  القاعدية بأربع ولايات

  6. إخماد 89 حريقاً عبر الوطن وإبقاء موقعين تحت الحراسة

  7. بيتكوفيتش: اللاعبون واعون بضرورة تحقيق الفوز ومواصلة المشوار بثقة وإصرار

  8. رئيس مجلس الأمة يكرّم أعضاء الثلث الرئاسي المنتهية عهدتهم البرلمانية

  9. المجمع الهندي "جيندال ساو" يطمح لإنشاء مصنع للأنابيب الفولاذية في الجزائر

  10. انطلاق الطبعة الـ 57 لمعرض الجزائر الدولي "FIA 2026" اليوم