ولد علي يؤكد أن مشروع ملعب تيزي وزو سيسلم في موعده..

مشروع ملعب تيزي وزو سيسلم في موعده بداية سنة 2018

ملعب تيزي وزو
ملعب تيزي وزو

قال وزير الشباب والرياضة، الهادي ولد علي، الاثنين، أن أشغال إنجاز ملعب تيزي وزو الذي يسع 50.000 مقعد تشهد تقدما ملحوظا وأن تدشينه سيكون في الآجال المحددة.

وأشار الوزير خلال زيارة تفقدية قادته إلى ولاية تيزي وزو، أن المصالح المعنية تضمن متابعة منتظمة لورشة الأشغال للحفاظ على وتيرة عمل جيدة وطمأن قائلا "نعتزم تدشين هذا الهيكل نهاية السنة الجارية. ربما سيكون هناك تأخير طفيف إلى غاية 2018 و لكن لن نمدد الآجال". وأضاف ولد علي أن "هذا المشروع الضخم والعديد من المشاريع الأخرى المنجزة في إطار ثلاث برامج خماسية ستسمح بتطوير النشاطات الرياضيات والشبانية في المنطقة".

كما صرح الوزير خلال تدشين ملعب بالعشب الاصطناعي في واغنون أن ولاية تيزي وزو سيصبح بإمكانها تنظيم مسابقات وطنية وعالمية باستفادتها من 460 مشروعا خصص لها غلاف مالي يقدر بـ45 مليار دينار.

وقام الوزير بإطلاق مشاريع إنجاز العديد من الهياكل على غرار دار الشباب في تيرميتين وقاعة متعددة الرياضات في تمادة وبيت شباب في عين الحمام، إضافة إلى مسبح جواري في لربعا ناث إيراثن. وفي سياق آخر تم تنظيم وقفة ترحم على أرواح الشهداء عبان رمضان وعمر آث شيخ وعيسات إيدير.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر بعدد من ولايات البلاد هذا الثلاثاء

  2. مبـــابي يفجر قنبلة بخصوص الإنتخابـات الفرنسية!

  3. درجات حرارة قياسية في هذه الولايـــات

  4. تـــراجع أسعـــار النفط

  5. السعودية تحذّر الحجاج من إرتفاع درجات الحرارة بمكة

  6. الهند.. تصادم قطارين يودي بحياة 15 شخصاً على الأقل

  7. ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة إلى 151 منذ 7 أكتوبر