نابولي يشترط 15 مليون يورو لتسريح وناس

رياض.بويط- كشف موقع " توتو ساليرنيتانا " الإيطالي، أنّ نادي نابولي، اشترط الحصول على مبلغ 15 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل لاعبه الدولي الجزائري آدم وناس.

وكانت عدة أندية أوروبية، قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات وناس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار سالرنيتانا، ومونزا وتورينو.

وأوضح الموقع الايطالي المتخصص، أن وضعية الدولي الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أصبحت صعبة للغاية، بسبب اشتراط ناديه مبلغا كبيرا للموافقة على رحيله.

وأضاف ذات المصدر "أن صعوبة حسم الصفقة، ترجع لاشتراط رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، الحصول على 15 مليون يورو، للموافقة على رحيل وناس، وهو المبلغ الذي يعد تعجيزيا خاصة في ظل الوضعية الحالية للاعب الذي يعاني من قلة المنافسة، زيادة على أنه لم يلعب كثيرا خلال الموسم المنقضي.

وكان نجم "الخضر" قد خرج من حسابات نادي الجنوب الإيطالي، لأسباب فنية، وهو ما دفع بالإدارة لوضعه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين، وذلك على الرغم من أن عقده ينتهي صيف 2023.

يذكر، وناس كان قد التحق بفريق نابولي عام 2017، في صفقة حصد منها نادي بوردو الفرنسي 12 مليون يورو. ويملك اللاعب الدولي الجزائري في سجله 60 مباراة فقط مع "الأزوري" بمختلف المسابقات، أسهم خلالها في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية ورياح قوية في هذه الولايات

  2. فتاة قاصر تقتل والدها بطعنات خنجر بحي بلونتار بوهران

  3. أمطار رعدية ورياح قوية عبر 7 ولايات ساحلية

  4. بعد فسخ عقد بلايلي.. إنسحاب جماعي للجزائريين من صفحة نادي بريست

  5. هل سنواجه السويد؟ .. بلماضي يكشف مخطط وديات الخضر

  6. بلايلي يرد على إدعاءات إدارة نادي بريست

  7. وفاة اللاعب السابق للمنتخب الوطني لكرة اليد حاج علي

  8. بعد الفوز في وديتي غينيا و نيجيريا .. نحو تقدم ملحوظ للخضر في ترتيب الفيفا

  9. واتساب يطرح طريقة جديدة لإجراء المكالمات

  10. وزارة التجارة : هذه أسباب ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية