"فيديو".. بن زيمة يزور "الخضر"

تنقل النجم كريم بن زيمة، أمس الأربعاء، إلى المركز التقني الوطني لسيدي موسى، وزار لاعبي “الخضر” خلال التدريبات.

واستقبل بن زيمة عند وصوله إلى المركز من طرف إبراهيم بلياسين، المنسق العام للمنتخبات الوطنية، والدكتور علي يقدح، طبيب المنتخب الوطني، الذي يعمل أيضًا مع نادي اتحاد جدة السعودي الذي يلعب له حاليًا اللاعب السابق لريال مدري.

وبدأ بن زيمة زيارته بتحية المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، وأعضاء طاقمه، ثم صافح جميع اللاعبين، متمنيًا لهم حظًا موفقًا في مباراتهم ضد غينيا مساء اليوم الخميس.

وقبل انصرافه، جال نجم الاتحاد داخل المركز التقني الوطني لسيدي موسى قبل أن يغادر المكان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. صدور  أسعار السجائر في الجريدة الرسمية 

  2. موجة حر وأمطار رعدية عبر هذه الولايات

  3. الأردن والجزائر: القنوات الناقلة والمعلقون

  4. موجة حر قياسية تصل لـ 45 درجة عبر هذه الولايات

  5. الأمن الوطني.. مسابقة لتوظيف المستخدمين الشبيهين في مختلف الأسلاك والرتب

  6. بيتكوفيتش: الفوز على الأردن مستحق ومواجهة النمسا حاسمة

  7. مطار الجزائر يوظف

  8. موجة الحر تقطع الكهرباء عن 68 ألف منزل في فرنسا

  9. برامج تكوينية متخصصة ومبتكرة لمهن تصنيع السيارات

  10. عطاف يبحث مع كايا كالاس واقع علاقات التعاون بين الجزائر والاتحاد الأوروبي