مدرب بوركينافاسو: تعثرنا أمام النيجر بسبب "التفكير في الجزائر"..وهكذا سنلعب في البليدة!

ومدافع الخيول إيسوفو دايو "يتوعّد" الخضر بـ"المفاجآت"!

أرجع مدرب منتخب بوركينافاسو لكرة القدم كامو مالو ، تعثّر لاعبيه في مباراة أمس الجمعة أمام النيجر ، لحساب الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، إلى عدم تركيزهم على مواجهة الخصم بدلا من التفكير في المباراة الأخيرة بالجزائر أمام أبطال القارة.

وانتهت مباراة بوركينافاسو أمام النيجر بملعب مراكش في المغرب ، بنتيجة التعادل 1-1 ، فيما تفوّق رفاق سفيان فيغولي برباعية نظيفة على جيبوتي على ملعب القاهرة في مصر ، لينفرد الخضر بصدارة المجموعة الأولى بـ13 نقطة ، مقابل 11 نقطة للبوركينابيين.

وقال مالو في تصريح لموقع "Burkina 24" المحلّي :"لقد لعبنا ضدّ فريق جاء ليحرق جميع أوراقه..كنت متخوّفا من المقابلة لأن الجميع كان يفكّر في المباراة القادمة ( أمام الجزائر ) ، لكن كان علينا أوّلا أن نجتاز مرحلة النيجر". وأضاف المدرب يقول:"لم نتمكن من إخراج مباراة الجزائر من رؤوسنا ، وتوهّمنا أن مواجهة النيجر ستكون سهلة".

ومع ذلك ، لا يزال التأهل إلى دور المباراة الفاصلة ممكنًا لبوركينافاسو حسب مالو :"هذه هي كرة القدم ، يجب أن نلعب بفلسفة الفوز دائما ، علينا أن ندافع إلى آخر رمق عن حظوظنا في الجزائر ، فحتى لو فزنا على النيجر ، فإننا كنّا سنذهب إلى البليدة من أجل الفوز أيضا".

مدافع الخيول إيسوفو دايو "يتوعّد" الخضر بـ"المفاجآت"!

بالنسبة لمدافع المنتخب إيسوفو دايو أيضا: "كلّ شيئ ممكن في كرة القدم"، على حدّ تعبير اللاعب الذي استدلّ بما فعله لاعبو منتخب النيجر أمام بوركينافاسو في مباراة الأمس.

 إيسوفو قال لنفس المصدر:"لقد تعادلنا في مباراتنا أمام النيجر ، والآن علينا أن نوجّه تركيزنا إلى مواجهة البليدة"، وتابع:"ليس لدينا أي خيار سوى الذهاب إلى هناك من أجل العودة بالفوز".

وأضاف اللاعب الناشط في الدوري المغربي يقول:"لقد أظهر لاعبو النيجر أنّ كلّ شيئ ممكن في كرة القدم ، فقد قدموا مباراة جميلة ، وفي المقابلة القادمة أمام الجزائر ، سيكون علينا نحن أن نثبت أنّ هناك دائما مفاجآت في هذه اللعبة".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  4. أمطار رعدية على هذه الولايات

  5. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  9. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  10. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية