رضوان.."لي ما عندوش ماشي لازم يشري كوستيم.. نفضل بعد العرس يكون عندي كليماتيزور خير من كوستيم مخبي "

رضوان_سعدون.."لي ما عندوش ماشي لازم يشري كوستيم.. نفضّل بعد العرس يكون عندي كليماتيزور خير من كوستيم مخبي فالخزانة" ...

رضوان.."لي ما عندوش ماشي لازم يشري كوستيم.. نفضل بعد العرس يكون عندي كليماتيزور خير من كوستيم مخبي "

قائمة الفيديوهات

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. موجة حر وأمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن

  2. رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

  3. زلزالان يضربان فنزويلا.. انهيار مبان في كراكاس ومئات القتلى والجرحى وفرق إنقاذ دولية في الطريق

  4. عرقاب يبحث مع نظيره الروسي آفاق تعزيز التعاون الطاقوي عشية انعقاد اللجنة الحكومية المشتركة بموسكو