حركة واسعة على مستوى كبار مسؤولي مجمع سونلغاز

سونلغاز لديها 5.9 مليون زبون للكهرباء و6 ملايين زبون للغاز

البلاد.نت     أجرت سونلغاز حركة على مستوى كبار مسيريها، استجابة "لضرورة وضع استراتيجية جديدة لتعاون المجموعة"، حسبما اوضحت الشركة الوطنية لتوزيع الكهرباء والغاز.

و اكد ذات المصدر في بيان أن "هذه الحركات تظهر ارادة سونلغاز في القيام بإصلاحات فعالة في مجال التنظيم و في التسيير قادرة على الوقاية من جميع التأثيرات الخارجية السلبية التي يمكن ان تؤثر على مهن المجموعة، لا سيما في المجالات المتعلقة بالهندسة و بالأشغال نظرا لجدية المشاريع الهيكلية الجارية الانجاز و التي تتكفل بها هذه الشركات"، حسبما أوضح ذات البيان.

و أضاف ذات المصدر ان الحركة تستجيب لضرورة وضع استراتيجية تعاون جديدة للمجموعة التي فرضت تسييرا يتماشى مع التغيير، في قلب اولويات سونلغاز".

و قد مست التغييرات أولا، مسؤولي شركة هندسة الكهرباء و الغاز و كذا شركة التركيب الصناعي (التركيب) و شركة اشغال التركيب الكهربائي (كهركيب) و شركة الكهرباء والطاقات المتجددة و شركة النقل والتحميل الاستثنائي للتجهيزات الصناعية و الكهربائية (ترونسمكس).

وتم التأكيد ان "الرئيس المدير العام لسونلغاز شاهر بولخراس هو الذي قام بهذه التغييرات، في التسيير السامي لبعض شركات المجموعة، معتبرا النوعية  و التنقل المهني للتسيير كمحرك لتنفيذ المساعي التسييرية الموجهة لتحسين نوعية و مضمون ممارسة الخدمة العمومية الموكلة لمجموعة سونالغاز، في صالح منح المسؤولية للأطراف الفاعلة وتحقيق فعالية اكبر"، حسبما تمت الاشارة.        

وخلال حفل تنصيب المسيرين الجدد، دعا السيد بولخراص مسؤولي الشركات على التكيف مع تغييرات محيطهم و الاستجابة لمطلب النوعية لـ 5.9 مليون زبون للكهرباء و6 ملايين زبون للغاز التي تضمها مجموعة سونلغاز.

ومن هذا المنظور، اعتبر ان "بناء التغيير هو شريطة اساسية من اجل فعالية عملية و من اجل ضمان أفضل لديمومة نشاطات المجموعة".

واعتبر ايضا ان نوعية التسيير "حاسمة" لتحريك الموارد البشرية و ايجاد حلول للعراقيل المتعلقة بالمحيط.

وأعرب ذات المسؤول عن ارتياحه لرؤية المسيرين الشباب يلتحقون بمناصب مسؤولية عليا، و هذا دليل كما قال على "الفعالية و المسعى التكويني لسونلغاز الذي يستهف الاطارات الشابة ذات القدرات العالية و تحضيرهم للامتياز و النجاعة".

وفي هذا السياق دعا السيد بولخراس المسيرين الى التحرك من اجل تحسين ظروف انجاز المنشآت و آجال الانجاز.

و اخيرا تطرق الى التحدي "الكبير" لسونلغاز التي تحيي هذه السنة الذكرى الخمسين لتأسيسها "المتمثل اليوم في انجاح تحولها التسييري و الرقمي، و ادماج الطاقات المتجددة اكثر فاكثر، كمحور استراتيجي و اصلاح نمطها مع الحفاظ على طموحها الاصلي للخدمة العمومية"، حسبما جاء في البيان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة السكن.. جديد عدل 3

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  3. أمطار رعدية على هذه الولايات

  4. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  5. وزارة التربية: "هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحاني البيام والبكالوريا"

  6. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  7. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  8. بلعابد يدشن أوّل حاضنة أعمال في قطاع التربية

  9. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  10. بيان من المؤسسة الوطنية للنقل البحري حول رحلة وهران اليكانتي