Scroll To Top

في إطار تسوية وضعيتهم ..الشروع في تحيين القوائم الاسمية لأصحاب عقود ما قبل التشغيل

الإجراء يخص حاملي الشهادات الذين يمارسون مهامهم

المشاهدات : 11834
0
آخر تحديث : 10:41 | 2019-11-15

راضية بوبعجة – البلاد نت- أمرت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، بتحيين القوائم الاسمية لحاملي الشهادات، المستفيدين من عقود ما قبل التشغيل والذين يمارسون مهامهم، وذلك على مستوى مختلف المصالح التابعة لإدارة الجماعات المحلية أو المؤسسات العمومية المحلية.

وأشارت الوزارة في مراسلة موجهة للولاة،أمس الخميس، أن القائمة الاسمية للمعنيين بالأمر الذي يمارسون مهامهم على مستوى المصالح التابعة للجماعات المحلية، معدة مسبقا، حيث يتعين فقط تحيينها وتطهيرها.

هذا وأكدت الهيئة ذاتها على ضرورة التحقق من صحة القائمة الاسمية الخاصة بكل ولاية وبلدية، وفي حالة عدم وجود اسم من الأسماء المدرجة في القائمة، يتعين تلوين اسم المعني باللون الأحمر والإشارة في خانة الملاحظات إلى ضرورة حذفه من القائمة مع ذكر السبب.

أما في حالة عدم وجود اسم مستفيدي عقود ما قبل التشغيل في القائمة المخصصة للولاية أو البلدية فينبغي إدراجه مع نفس السطر الخاص به بالون الأخضر والإشارة في الخانة المخصصة  للملاحظات مع ضرورة إدراج المعني في القائمة الاسمية، كما شددت على ضرورة توضيح المعلومات التي ينبغي تواجدها في بعض خانات الجدول والخاصة بالأقدمية، التكوين والمستوى التأهيلي، المستخدم، مصلحة التعيين، رمز البلدية.

وفيما يتعلق بالمؤسسات العمومية المحلية التابعة للولايات أو البلديات، فيتعين إعدادها من جديد، بإدراج قائمة المعنيين الذين يمارسون مهامهم على مستوى هذه الهيئات وفقا لنفس الكيفية المشار إليها مسبقا، مع الحرص على عدم ورود اسم المستفيدين في القائمة الأولى الخاصة بمختلف هياكل ومصالح الجماعات المحلية.

كما أمرت بتسخير الموظفين القائمين على هذه العملية سواء على مستوى الولاية أو البلدية وكذا المصالح المحلية للوكالة والوطنية للتشغيل من أجل أداء العمل المطلوب خلال أيام الراحة الأسبوعية " الجمعة والسبت".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد