Scroll To Top

القيادة العليا للجيش تدعو لـ“التعبئة الشعبية“ لإنجاح الرئاسيات

أكدت أنها إتخذت كل الإجراءات والترتيبات لنجاح الانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها يوم 12 ديسمبر المقبل

المشاهدات : 52354
0
آخر تحديث : 20:18 | 2019-11-16
الكاتب : البلاد.نت

قيادة الجيش

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - دعت القيادة العليا الجيش الوطني الشعبي اليوم السبت في بيان المواطنين إلى إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في 12 ديسمبر 2019 ، ووصفتها بـ"الموعد المصيري" ، حسب ماجاء في بيان لوزارة الدفاع.

وجاء في بيان الدفاع إن قيادة الجيش "تدعو كافة المواطنين الغيورين على وطنهم إلى المساهمة إلى جانب قوات الجيش الشعبي الوطني ومختلف المصالح الأمنية المجنّدة ليل نهار وبيقظة كبيرة للوقوف صفا واحدا لإنجاح هذا الموعد المصيري في حياة ومستقبل البلاد ورفع التحدي الذي يعزز مكانة وسمعة الجزائر".

وتعهدت قيادة الجيش ، حسب البيان ، "باتخاذ كل الإجراءات الأمنية والترتيبات الضرورية لتوفير الظروف المناسبة لسير العملية الانتخابية وفقا للشروط القانونية والمعايير المعمول بها لنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الهام لبلادنا".

وتابع البيان إن "القيادة العليا للجيش تبارك الهبة الشعبية وتؤكد مرافقتها للمطالب المشروعة للمواطنين في تحقيق التغيير المنشود وإنجاز الهدف الرئيسي للمطلب المتمثل في تنظيم انتخابات رئاسية في إطار الشرعية الدستورية واحترام مؤسسات الدولة واسترجاع الأمل في نفوس الجزائريين لغد أفضل كما أراده الشهداء الأبرار".

وأعطت قيادة الجيش "التعليمات الكافية والتوجيهات الضرورية لكل القوات الأمنية المعنية لتوفير الشروط الملائمة لتمكين الشعب الجزائري من المشاركة القوية والفعالة في الحملة الانتخابية وفي الاستحقاق الرئاسي المقبل بكل حرية وشفافية في جوّ يسوده الاطمئنان والأمن عبر الوطن"، يضيف ذات البيان.

وجاء بيان وزارة الدفاع عشية الانطلاق الرسمي لمجريات الحملة الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية غدا الأحد ، والتي ينتظر أن ينشطها المترشحون الخمسة وممثلوهم من خلال تجمعات شعبية عبر ولايات الوطن.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد