Scroll To Top

قايد صالح: الجزائريون اختاروا بكل شفافية تبون الرجل المناسب والمحنك

أول تعليق من الفريق قايد صالح على انتخاب تبون رئيسا للجمهورية

المشاهدات : 40422
0
آخر تحديث : 15:47 | 2019-12-14

البلاد نت -  قال الفريق نائب وزير الدفاع الوطني رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي الفريق احمد قايد صالح أن الشعب الجزائري قد اختار بكل نزاهة ووعي السيد عبد المجيد تبون رئيسا للجمهورية.

ووصف الفريق قايد صالح، تبون بـ "الرجل المناسب و المحنك و القادر على قيادة الجزائر نحو مستقبل افضل" 

وتممنى قايد صالح "كل النجاح و التوفيق للرئيس المنتخب عبد المجيد تبون في مهامه الوطنية النبيلة" مؤكدا أن "الجيش سيبقى مجندا وداعما للرئيس الذي اختاره الشعب و لن يتخلى عن التزاماته الدستورية وسيظل بالمرصاد لأعداء الوطن".

كما هنأ الفريق احمد قايد صالح كافة افراد الجيش الوطني الشعبي و مختلف الاسلاك الامنية ..الذين ساهموا كل في مجال عمله في تأمين هذه الانتخابات وجعل منها عرسا ديمقراطيا في تاريخ جزائرنا الغالية " 

و قال رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي أن التلاحم بين الجيش و شعبه ساهم  في المضي قدما في مسار إجتثاث العصابة .... وقد وصلنا الى هذه النتائج الباهرة التي توجت بنجاح مسعى الانتخابات الرئاسية ... و هو نصر من الله يؤتيه عباده المخلصين المؤمنين الصادقين.

واكد نائب وزير الدفاع الوطني ان "الشعب الجزائري عبر بوعي و نضج و حرية تامة و اثبت حسه العالي ووطنيته الراسخة خلال هذا الاستحقاق الوطني ..." 

وأفاد قايد صالح، أن جهود الجيش، وضعت نصب أعينها الحفاظ على مؤسسات الدولة، وحماية المرفق العام وأملاك المواطنين.

فضلا عن المرافقة المتبصرة لجهاز العدالة، وحماية المسيرات السلمية، طيلة 10 أشهر كاملة، والحرص على أن لا تراق قطرة دم واحدة.

وأكد الفريق أن جهود الجيش، تعبر عن صدق نية القيادة العليا، ووفائها لتعهداتها أمام الله والوطن والشعب، بالحفاظ على سلامة الوطن وسيادته، والتمسك بالحلول الدستورية، للوصول بالبلاد الى بر الأمان.

وأشار الفريق أن هذا ساهم في بلورة وتشكل رأي عام وطني مقتنع بجدوى مقاربة القيادة العليا للجيش، التي عبرت عنها في عديد المناسبات، حيث عززت اللحمة بين الشعب وجيشه، واستجاب المواطنون لاسيما فئة الشباب الواعي والمتحمس التواق، لغد أفضل يجد فيه مكانته المستحقة، وتجاوبوا مع المواقف الثابثة لجيشهم التابعة والمستلهمة من التاريخ العريق الحافل بالبطولات والأمجاد والتضحيات الجسام على مر العصور.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد