ألماس: تخفيض رواتب اللاعبين بداية من الميركاتو الصيفي

أكد أنه لا يمكنه مراجعة الرواتب الحالية

عبد الناصر ألماس
عبد الناصر ألماس

سفيان مهني – البلاد.نت – أكد رئيس مجلس الإدارة الجديد لمولودية الجزائر عبد الناصر ألماس، أن الإدارة ستسعى لتخفيض رواتب اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ألماس في تصريحات للقناة الإذاعية الأولى، بأنهم لا يستطيعون مراجعة رواتب اللاعبين في الظرف الحالي، وعلق في هذا الشأن "اللاعبون متعاقدون بوثائق رسمية ولا يمكننا أن نراجع رواتبهم حسب ما ينص عليه القانون".

وأضاف ألماس أنه لا يوجد مشاكل في النادي والدليل أنه يحتل المرتبة الثانية، والتي هي من ضمن الأهداف.

وتابع "من حق المناصر المطالبة بالمزيد من التتويج، ولهذا ارتقت الشركة إلى ضخ دماء جديدة، أشكر المدير العام للشركة الذي استدعاني للمهمة الصعبة التي هي تشريف ولكن تكليف كبير وبالنسبة للتسيير لدينا أولويات مباشرة على المدى القصير والمتوسط والبعيد".

وبخصوص المدرب المقبل الذي سيتولى مهام الجهاز الفني، علق ألماس قائلا "لدينا عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق وعلى رأسها المغربي بادو الزاكي".

وختم ألماس تصريحاته بالقول "صراحة الجزائر دخلنا الاحتراف من الباب الضيق بعد 10 سنوات يمكن القول أننا ندمنا على الصيغة السابقة (الهواة)، وهدفي الآن على رأس مجلس الإدارة هو وضع هيلكة تناسب فريق محترف سواء بقيت أو رحلت عن النادي ،وعليه كل واحد سيأخذ المنصب الذي يستحق حسب الكفاءة، سابقا كان هناك تمييع في المسؤوليات التي هي غير محددة وهو ما أحدث التسيب.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة