وزارة النقل تدعو مضيفي الجوية الجزائرية إلى وقف الإضراب "فورا"

دخل يومه الرابع

الجوية الجزائرية
الجوية الجزائرية

البلاد.نت - دعت وزارة النقل و الأشغال العمومية مستخدمي الملاحة التجارية في شركة الخطوط الجوية الجزائرية الذين شرعوا في إضراب عن العمل منذ الإثنين الماضي ، إلى احترام أوامر القضاء بالتوقف "فورا" عن هذه الحركة الاحتجاجية.

وجاء في بيان للوزارة اليوم الخميس :" ندعو الى احترام قرارات العدالة بالتوقف فورا عن هذا الإضراب الذي صدر قرار قضائي بعدم شرعيته و تغليب الحكمة و اعتماد لغة الحوار" ، وتابع :""سيتم البحث في مسببات ما يحدث و تحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات المناسبة في حق المتسببين في هذه الوضعية غير المقبولة".

 وأوضحت الوزارة في ذات البيان أن دعوتها الى "احترام قرارات العدالة و التوقف الفوري عن الإضراب يأتي بعد استنفاذ كل سبل الحوار بين الأطراف المتنازعة لحلحلة المشاكل المطروحة و إيجاد الحلول المناسبة لها اخذة بعين الاعتبار بالدرجة الأولى مصلحة الزبائن و كذا مصلحة الشركة و مستخدميها " .

وأعربت الوزارة عن  "أسفها الشديد" إزاء الإضراب الذي جاء في وقت "يستعد فيه القطاع للشروع في تنفيذ برنامج عمله المستمد من خطة عمل الحكومة لتنفيذ برنامج رئيس الجمهورية الرامي الى انشاء جمهورية جديدة تستجيب لتطلعات الشعب"، حسب البيان.

 

الأكثر قراءة

  1. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  2. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  9. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق