فديو عاملة النظافة المتداول عبر الفيسبوك... مديرية الصحة لولاية معسكر توضح

فندت كل ما جاء في محتوى الفديو

- البلاد نت- راضية بوبعجة- فندت مديرية الصحة لولاية معسكر، ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو لعاملة نظافة بالمؤسسة المرجعية كوفيد 19 "المؤسسة العمومية الاستشفائية اسعد خالد"بمعسكر تتحدث فيه عن كثرة العمل والضغط بالمصالح التي تعمل بها.

وقالت المديرية في بيان لهانشرته عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك: "تبعا لما قامت به المديرية من تحقيق حول هذا الأمر تبين أنه لا أساس له من ذلك وأن المؤسسة تعمل حاليا بأربع (04) مصالح فقط وكل مصلحة تتواجد بها منظفة مسخرة لذلك إضافة الى الفترة الليلية".

وأضافت: "في الأيام الأخيرة قد قام مدير الصحة والسكان باقتناء كمية معتبرة من وسائل الحماية والوقاية ومعدات خاصة لمكافحة انتشار هذا الوباء من الصيدلية المركزية وكانت الحصة الأكبر لهذه الأخيرة كونها  مؤسسة مرجعية تستقبل كل الحالات الخاصة  بكوفيد 19 بالإضافة إلى العمليات التضامنية والتساهمية على مستوى ولاية معسكر بالتنسيق مع مصالح الولاية، وذلك من طرف الإدارات العمومية، المتبرعين الخواص، الجمعيات....إلخ، وقد تزودت بكل المعدات اللازمة إضافة إلى مواد التعقيم" .

كما أشارت إلى أن مثل هذه التصرفات أصبحت تثير البلبلة من طرف بعض الأشخاص خاصة في هذا الظرف الحساس، مؤكدة أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية ضد هؤلاء .

 

الأكثر قراءة

  1. السماح لأفراد الجالية الوطنية بالدخول إلى الجزائر باستظهار بطاقة التعريف

  2. أمطار رعدية على 14 ولاية اليوم

  3. بطل المسلسل الشهير "يوسف الصديق" في الجزائر

  4. إنخفاض ملحوظ في أسعار اللحوم الحمراء بمدن الشرق الجزائري

  5. غدا الخميس.. جلسة علنية مخصصة لطرح الأسئلة الشفوية على 4 وزراء

  6. بوتين يخالف البروتوكول ويصافح هذا الرجل في حفل تنصيبه.. من يكون؟

  7. إصابة 13 شخص في حادث مرور خطير بقسنطينة

  8. أم تلقي بطفلها المعاق فريسة للتماسيح.. والسبب؟

  9. البنتاغون: أنجزنا الميناء العائم قبالة غزة

  10. هذا ما قاله بن سبعيني حول إمكانية خوضه نهائي "التشامبيونزليغ"