Scroll To Top

شريف ملال: "أنا باق في شبيبة القبائل ولن أسمح بعودة المنحرفين للفريق"

ملال طالب باستقالة رئيس الندي الهاوي لأنه لا يملك الاعتماد!

المشاهدات : 1670
0
آخر تحديث : 12:45 | 2021-01-22
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت   تحدث رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، اليوم الجمعة، عبر القناة الإذاعية الأولى، عن مصير رئاسة النادي القبائلي خاصة في ظل ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي مفادها رحيل ملال عن رئاسة شبيبة القبائل.

وأكد رئيس "الكناري" أنه لا يزال رئيسا للشركة الرياضية للشبيبة وسيضل كذلك، وأن المعارضة وعلى رأسها رئيس النادي الهاوي، جعفر آيت مولود، هم من يريدون تنحيته من منصبه.

وتحدث في ذات الصدد قائلا: "أنا رئيس الشبيبة وسأكون دائما رئيسا لهذا النادي، لكن للأسف هناك جعفر آيت مولود وسعيد بوخاري اللذان يبحثان عن زعزعة إستقرار النادي"، حيث شدد على أن نية المعارضين هي تدمير النادي وأخذه للهاوية لا غير، وقال:" الشبيبة تملك فريق شاب ولم نشك أبدا في قدراتنا، لكن هؤلاء الأشخص لا تهمهم النتائج، لأنهم يريدون تنحيتي لأن رأس شريف ملال يزعج الكثير".

كما طالب الرجل الأول في شبيبة القبائل ملال، من رئيس النادي الهاوي الاستقالة من منصبه لأنه لا يملك الاعتماد وأضاف قائلا:"المنحرفين يريدون العودة للفريق وأنا لن أسمح بذلك، ورئيس الفريق الهاوي جعفر آيت مولود لا يملك إعتماد، وأنا أطالبه بالاستقالة".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد