زفاف النجم الأرجنتيني ميسي.. هذه قائمة أشهر المدعوين ورقم قياسي في التغطية الإعلامية للحفل

ميسي لم يوجه الدعوة لكريستيانو رونالدو مثلما أشيع مؤخرا

ميسي و أنتونيلا
ميسي و أنتونيلا

تفصلنا أيام قليلة على موعد زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع صديقته أنتونيلا روكوزو في مسقط رأسه بمدينة  روزاريو، حيث دعا أسطورة الكرة الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي 260 شخصا لحضور حفل زفافه على صديقته انتونيلا روكوزو. 

و من المقرر إقامة العرس يوم الجمعة (30 جوان 2017) بأحد فنادق مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأسه، وقال منظمو حفل الزفاف في بيان نقلته عنهم صحيفة "لا كابيتال" التي تصدر في روساريو: "من بين المدعوين، الذي يبلغ عددهم 260 شخصا، سيحضر زملاء ليو الحاليون والسابقون الذين كانوا معه طوال مسيرته بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء، وأضاف البيان أن التجهيزات التي كان يقوم بها ميسي وصديقته انتهت قبل أربعة أيام من موعد حفل الزفاف.

ويبدو أن الزوجين لن يعقدا قرانهما بالطرق الدينية التقليدية ولكنه سيكون زواجا مدنيا، وسيصل أغلب المدعوين في نفس يوم حفل الزفاف وسيقيمون في الفندق الذي سيستضيف الحفل.

ومن المقرر أن يحضر حفل زفاف اللاعب الأسطوري لاعبو برشلونة الأسباني وبعض من لاعبي منتخب الأرجنتين، من بينهم أنخيل دي ماريا وسيرخيو أجويرو بالإضافة إلى زملاء اللاعب السابقين في النادي الكتالوني، مثل سيسك فابريجاس و رونالدينيو وديكو وتشافي هيرنانديز وجميعهم سوف يحضر برفقة زواجتهم. 

ووجه ميسي الدعوة لجميع لاعبي برشلونة الحاليين بلا استثناء.. لكن إنييستا اعتذر له عن عدم الحضور لظروف عائلية خاصة، وهناك شكوك حول حضور جيرارد بيكيه برفقة صديقته شاكيرا لوجود خلافات بين الفنانة الكولومبية وزوجة ميسي، كما لم يوجه ميسي الدعوة إلى مدربه السابق لويس إنريكي الذي ظل مدربا لبرشلونة 3 مواسم.

و لم يوجه ميسي أي دعوة إلى لاعبين لم يسبق له اللعب معهم في نفس الفريق، مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عكس ما تردد في الفترة الأخيرة.

ووصل ميسي وروكوزو إلى روساريو قبل أسبوع، حيث احتفل النجم الكبير بعيد ميلاده الثلاثين مع عائلته، سيكون هناك ما يقرب من 150 مراسلا صحفيا وتلفزيونيا لتغطية حفل زفاف ميسي وأنتونيلا، كما تم توفير شركة أمن خاصة لتأمين الزفاف من أي عمليات تتعلق بالتخريب والتطفل.

وطلب ميسي وانتونيلا من المدعوين عدم إحضار أي هدايا والاكتفاء بالتبرع لصالح جمعيته الخيرية.

 

ميسي و أنتونيلا صديقين منذ الطفولة :

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  9. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش

  10. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس