إيما واتسون تطلب من معجبيها مساعدتها في البحث عن خواتمها الضائعة

جائزةٌ لمن يُدلي بمعلوماتٍ تقود إلى استرجاع الخواتم

إيما واتسون تحتاج مساعدتك! طلبت نجمة فيلم "الجميلة والوحش" على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء 19 يوليو/تموز، مساعدة معجبيها في البحث عن خواتمها الفضية الثلاثة الضائعة.

خلعت الممثلة خواتمها الثلاثة ووضعتها في حافظةٍ داخل خزانةٍ قبل أن تتلقى جلسة علاجية في منتجع ماندارين أورينتال الصحي في لندن يوم الأحد 16 يوليو/تموز، وعادت إيما إلى منزلها بعد الجلسة، ثم أدركت أنها نسيت خواتمها في الخزانة، خاطبت إيما رجال الأمن فوراً لكن طاقم العمل في المنتجع عجز عن إيجاد خواتمها.

وكتبت إيما على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: "جائزةٌ لمن يُدلي بمعلوماتٍ تقود إلى استرجاع الخواتم الضائعة يوم الأحد في منتجع فندق ماندارين أورينتال في لندن".

ذهبت يوم الأحد لتلقي جلسة علاجية في منتجع فندق ماندارين أورينتال الصحي في منطقة هايد بارك في لندن، وقبل موعد جلستي نزعت خواتمي الفضية الثلاثة من أصابعي ووضعتها في حافظةٍ داخل خزانة، وعندما غادرت نسيت أخذها، وأدركت بعد وصولي للمنزل أن الخواتم غير موجودة في أصابعي، وهاتفت المنتجع لكنه كان مغلقاً.

تحقَّق رجال الأمن من الحافظة داخل الخزانة، ولم يجدوا أي شيء، لكنهم قالوا إن المنتجع سيكون مفتوحاً في الصباح، وإنه بالإمكان التحدُّث معهم والتحقق من وجود خواتمي، أو سؤالهم إذا كانوا قد وجدوها بالفعل وأعطوها لأحد المسئولين في المكان.

وحتى الآن، لا زالت خواتمي مفقودة، كنت سأقبل الأمر لو كانت خواتم عادية لكن أحدهم كان هديةً من والدتي، وكانت قد اشترته بعد مولدي بيومٍ واحد، وارتدته لمدة 18 عام بعد ذلك، ولم تخلعه قط، حتى منحته لى في عيد ميلادي الثامن عشر. أرتدي هذا الخاتم كل يوم، وهو أحد مقتنياتي الخاصة والنفيسة.

إذا كان هناك أي شخص قد تواجد في المنتجع من الثالثة بعد الظهر وما بعدها، وقد رأى خواتمي، أو أخذهم بالخطأ، أو يعرف عنهم أي شيء، لا أستطيع أن أعبر عما سيعنيه الأمر حقاً لو عادوا لي، ولن أسأل بخصوصهم عن أي شيء.

لو رأيتهم أو تعرف أي شيءٍ عنهم برجاء التواصل عبر البريد التالي: [email protected]
شكراً
إيما".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  8. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  9. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة