برشلونة.. المعاناة مستمرة بغياب سواريز 4 أسابيع

البارصا مطالبة بانتدابات كبيرة لاسترجاع هيبة الفريق

لويس سواريز
لويس سواريز

تلقى برشلونة نكسة جديدة قبيل انطلاق الدوري الإسباني بتعرض مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز إلى إصابة في الركبة ستبعده شهراً، بحسب ما ذكر النادي الكتالوني الخميس.

وأشار برشلونة في بيان عبر موقعه الالكتروني "سيغيب لويس سواريز نحو أربعة أسابيع"، مضيفاً أن "الفحوص التي أجريت صباح الخميس أكدت أن الأوروغوياني يعاني من تضخم في المفصل الخلفي لركبته اليمنى تعرض له في الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو الأربعاء في سانتياغو برنابيو".

وأصيب سواريز في مباراة الإياب لكأس السوبر الإسبانية التي أقيمت ليل الأربعاء على ملعب غريمه ريال مدريد، وخسرها برشلونة صفر-2. وعلى رغم إصابته في الشوط الثاني، أكمل سواريز المباراة.

وأحرز ريال الكأس السوبر بعدما كان فاز ذهاباً 3-1.

وسيغيب سواريز (30 عاماً) عن المباريات الثلاث الأولى لبرشلونة في الدوري، ضد ريال بيتيس هذا الأحد وألافيس في 26 أوت، وإسبانيول في 9 سبتمبر، ومن المرجح غيابه أيضاً عن المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا في سبتمبر المقبل.

كما سيغيب عن مباراتي منتخب بلاده مع الأرجنتين والباراغواي في 31 أوت والخامس من سبتمبر على التوالي، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وأعلن برشلونة أيضاً أن مشاركة مدافعه الدولي جيرار بيكيه أمام بيتيس الأحد غير مؤكدة بسبب إصابة في الفخذ.

وتأتي هذه الغيابات في وقت لا يزال برشلونة يسعى إلى تعويض مهاجمه البرازيلي نيمار الذي انتقل هذا الشهر إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة