هجوم مسلح على معمل الخرسانة ببرج بوعريريج

بسبب خلاف بين صاحب المصنع وأحد أفراد العصابة

برج بوعريريج
برج بوعريريج

 

هاجمت عصابة مدججة بالأسلحة، ليلة أمس ، معمل الخرسانة الواقع في المخرج الجنوبي لولاية برج بوعريريج بسبب خلاف بين صاحب المصنع وأحد أفراد العصابة، مما تسبب في غصابة عامل على مستوى اليد.

وفوجئ عمال المصنع المخصص لصناعة وبيع الخرسانة المجهزة، الواقع بجوار الطريق الوطني رقم 45 في جزئه الرابط بين بلديتي البرج والحمادية، بهجوم مسلح من طرف عصابة كانت تحمل أسلحة بيضاء من صواعق وأسلحة نارية وقارورات مسيلة للدموع بسبب خلاف بين صاحب المعمل والرأس المدبر للهجوم المسلح، لوقوع خلاف بينهما حول تبادل سيارتين، حيث تمت الصفقة بين مدير المصنع وبين المدبر الرئيسي للهجوم، حيث رفض الأول في البداية عملية التبادل بعد اكتشافه بأن سيارة المتهم كانت مقيدة بارتباط إداري.

في حين تم الاتفاق من الأول على التكاتب مباشرة وتحديد مبلغ سيارته بـ 300 مليون سنتيم وسيارة المتهم بمبلغ 550 مليون سنتيم، وبعد إصرار المتهم على عملية التبادل مقابل زيادة مبلغ 125 مليون سنتيم، تم الاتفاق بين الطرفين، واستلم المتهم السيارة، لكنه عاد برفقة مجموعة من أصدقائه، وقاموا بهجوم مسلح بنحو 20 شخصا كانوا على متن 6 سيارات مما أدى إلى إصابة عامل بطلق ناري على مستوى اليد. وتدخلت مصالح الدرك الوطني بعدها وقامت بتوقيف المتهم الرئيسي وحجز بندقية صيد. كما فتحت تحقيقا في الاسباب الرئيسية لهذا الهجوم وتوقيف باقي المتورطين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟