أنجليسكو لم يجد ما يأكله ويشتكي برائد القبة

التقني الروماني يعيش وضعية صعبة للغاية...

أنجليسكو
أنجليسكو

يعاني مدرب رائد القبة دان أنجليسكو من معاملة أقل ما يقال عنها أنها ليست إنسانية، من قبل إدارة النادي، التي أقالته دون سابق إنذار بعد توالي النتائج السلبية منذ بداية الموسم الكروي، بحيث لم يجد التقني الروماني ما يأكله في الأيام الماضية، وهو الذي لم يخبره أي مسير بتنحيته من على العارضة الفنية للرائد.

أنجليسكو وفي تصريحات لوسائل الإعلام، أكد قائلا:" إدارة الرائد تخلت عني بطريقة غير مقبولة إطلاقا، لم تتصل بي، وسمعت هنا وهناك أنني مقال وهذا غير معقول، تصوروا أنني لم أجد أين أتناول وجباتي الغذائية بعدما تم طردي من المطعم الذي تعودت على الذهاب إليه بحجة أن إدارة الفريق لم تسدد ديونها تجاه مدير المطعم، وضعيتي باتت صعبة للغاية وصرت لا أغادر المنزل ".

المدرب السابق لإتحاد البليدة أكد في خضم تصريحاته أنه لجأ للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وراسلها لكي تبث في قضيته لأن الوضعية أصبحت لا تطاق، بحيث قال:" قمت بمراسلة "الفاف" وأتمنى أن تفصل في قضيتي مع الرائد ".

أنجليسكو ذهب بعيدا في تصريحاته، بعدما أكد أن شهادة إقامته بالجزائر إنتهت صلاحيتها منذ الـ8 أوكتوبر الجاري، لكن إدارة الرائد لم تسعى لتجديد صلاحية إقامته رغم مطالبته بذلك في أكثر من مرة.

ولم يتنقل أنجليسكو مع التشكيلة إلى البرج في آخر مواجهة للرائد في الرابطة المحترفة الثانية ضد الأهلي المحلي، وأشرف على التشكيلة المدرب المساعد رزقي رمان.

 

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن