Scroll To Top

المدير العام للجوية الجزائرية: الشركة "بصحة جيدة"

أكد أن الشركة الوطنية للطيران بحالة جيدة رغم كل الأحداث الأخيرة التي مرت بها

المشاهدات : 533
0
آخر تحديث : 11:13 | 2018-02-08
الكاتب : البلاد.نت

على هامش الملتقى الدولي لـ "بوست يوزار ستيودنت أوردز" الذي احتضنته جامعة سعد دحلب بالبليدة أمش الأربعاء، أعلن المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش، أن شركته بـ "صحة جيدة" رغم الأحداث الأخيرة التي مرت بها من إضرابات و أزمة مالية.

وأشار المدير العام للشركة بهذا الصدد إلى تصنيف المجلة الفرنسية "فلايت تراد" الذي وضع الجوية الجزائرية في المرتبة الأولى من حيث احترام مواعيد الاقلاع و الوص من وإلى المطارات الفرنسية خلال سنة 2017، واضفا وضع الشركة بـ "الجيد".

وتوظف الشركة الوطنية للطيران أكثر من 10 آلاف شخص، حسب ما كشف عنه ذات المتحدث، داعيا وسائل الإعلام إلى "الابتعاد عن تشويه صورة الشركة و إلحاق الضرر بها". 

من جهة أخرى، كرم المدير العام للجوية الجزائرية الطالبة خولة مزراي  (22 سنة) نظير مشاركتها في المسابقة التي نظمتها شركة "رولس رويس" بدعم من شركات الطيران العالمية (ايرباص و بوينغ و الخطوط الجوية الجزائرية و الخطوط الجوية الفرنسية و الخطوط الجوية السنغافورية و اير و كوسموس و ترانسافيا).

وقدمت خولة ميرازي من معهد الطيران بجامعة البليدة،  في أول مشاركة للجزائر في هذه المسابقة ، مشروعا حول “استعمال الكهرباء دون اسلاك في الطائرة” للتقليل من التكلفة”، وحازت المرتبة الخامسة حيث تسلمت جائزتها خلال حفل تكريمي للفائزين في نوفمبر الماضي بباريس، في حين منحها يوم أمس المدير العام للجوية الجزائرية تذاكر طيران لمدة سنتين مؤكدا أن شركته ستواصل مرافقة هذه الطالبة نظير نجاحها المتميز.

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 4 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد