المدير العام للجوية الجزائرية: الشركة "بصحة جيدة"

أكد أن الشركة الوطنية للطيران بحالة جيدة رغم كل الأحداث الأخيرة التي مرت بها

على هامش الملتقى الدولي لـ "بوست يوزار ستيودنت أوردز" الذي احتضنته جامعة سعد دحلب بالبليدة أمش الأربعاء، أعلن المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية، بخوش علاش، أن شركته بـ "صحة جيدة" رغم الأحداث الأخيرة التي مرت بها من إضرابات و أزمة مالية.

وأشار المدير العام للشركة بهذا الصدد إلى تصنيف المجلة الفرنسية "فلايت تراد" الذي وضع الجوية الجزائرية في المرتبة الأولى من حيث احترام مواعيد الاقلاع و الوص من وإلى المطارات الفرنسية خلال سنة 2017، واضفا وضع الشركة بـ "الجيد".

وتوظف الشركة الوطنية للطيران أكثر من 10 آلاف شخص، حسب ما كشف عنه ذات المتحدث، داعيا وسائل الإعلام إلى "الابتعاد عن تشويه صورة الشركة و إلحاق الضرر بها". 

من جهة أخرى، كرم المدير العام للجوية الجزائرية الطالبة خولة مزراي  (22 سنة) نظير مشاركتها في المسابقة التي نظمتها شركة "رولس رويس" بدعم من شركات الطيران العالمية (ايرباص و بوينغ و الخطوط الجوية الجزائرية و الخطوط الجوية الفرنسية و الخطوط الجوية السنغافورية و اير و كوسموس و ترانسافيا).

وقدمت خولة ميرازي من معهد الطيران بجامعة البليدة،  في أول مشاركة للجزائر في هذه المسابقة ، مشروعا حول “استعمال الكهرباء دون اسلاك في الطائرة” للتقليل من التكلفة”، وحازت المرتبة الخامسة حيث تسلمت جائزتها خلال حفل تكريمي للفائزين في نوفمبر الماضي بباريس، في حين منحها يوم أمس المدير العام للجوية الجزائرية تذاكر طيران لمدة سنتين مؤكدا أن شركته ستواصل مرافقة هذه الطالبة نظير نجاحها المتميز.

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. بعد حادث وحدة تحضير المواد و التلبيد.. هذا هو الوضع في مركب سيدار الحجار

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا