Scroll To Top

تزويد مراكز البريد بدراجات هوائية ونارية من مصنع قالمة

الوزير هدى فرعون تكشف:

المشاهدات : 3145
0
آخر تحديث : 15:45 | 2018-02-09
الكاتب : البلاد.نت / وأج

هدى فرعون

كشفت وزيرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة هدى إيمان فرعون ، أمس الخميس بقالمة ، أنه سيتم تزويد مصالح البريد عبر التراب الوطني بحصة أولى مكونة من 600 دراجة بين هوائية ونارية، وذلك قبل نهاية شهر فيفري الجاري.

وأوضحت الوزيرة في تصريح للصحافة في ختام زيارة عمل قامت بها إلى هذه الولاية  بأن هذه الحصة من الدراجات بنوعيها هي من صنع محلي ، حيث تمّ إنجازها على مستوى مركب "سيكما" بقالمة ، مضيفة بأنه سيتم بين شهري أفريل وماي المقبلين أيضا "تزويد مصالح  البريد بحصة أخرى من الدراجات ذات محرك (سكوتور) تضم 700 وحدة مصنعة بذات  المركب".

وأوضحت الوزيرة فرعون بأن هذه العملية تندرج في إطار تحسين الخدمات على مستوى بريد الجزائر من خلال توفير وسائل النقل لسعاة البريد، مشيرة إلى أنها تأتي  أيضا تحضيرا لعملية توظيف واسعة سيقوم بها القطاع وتشمل عدة مناصب أهمها منصب ساعي البريد.

وذكرت الوزيرة بأن في حالة ما إذا وفت الدراجات المطلوبة بمختلف أنواعها  بالغرض من حيث النوعية الجيدة فإن مركب الدراجات والدراجات النارية "سيكما"  بقالمة سيتحول إلى شريك لقطاعها و "ستكون هناك طلبيات أخرى مماثلة من أجل تدعيم الإنتاج الوطني وفي نفس الوقت تحسين خدمات قطاع البريد"، حسبها.

وكانت هدى إيمان فرعون قد تفقدت ضمن محطات زيارتها للولاية مركب الدراجات والدراجات النارية "سيكما" من أجل معاينة مدى تقدم عملية تصنيع الحصة الأولى  من الدرجات التي تتعلق بـ300 دراجة هوائية نوع "ماونة" و300 دراجة نارية صنف ج  610 حيث تلقت شروحات بعين المكان ووقفت على أن 80 بالمائة من الطلبية جاهزة  للتسليم.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"بلا قيود" مع أبو جرة سلطاني، رئيس المنتدى العالمي للوسطية

نشر في :13:51 | 2018-10-07

"بلا قيود " مع وزير الثقافة عز الدين ميهوبي

نشر في :10:07 | 2018-09-30

"بلا قيود " مع وزير المجاهدين الطيب زيتوني

نشر في :13:49 | 2018-09-24

وزير الموارد المائية حسين نسيب ضيف العدد الأول من حصة بلا قيود


أعمدة البلاد