الجيش يشدّد قبضته على المهربين و”الحراڤة” الأفارقة

فيما سلّم الإرهابي “عويلي” نفسه بتمنراست

الجيش الوطني الشعبي
الجيش الوطني الشعبي

 

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، نهاية الأسبوع، أن إرهابيا سلّم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست، وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وثلاثة مخازن مملوءة. ويتعلق الأمر بالمسمى “ر. إبراهيم”، المدعو”عويلي”، الذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 2012.

في السياق نفسه، وإثر عملية بحث وتمشيط، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، ستة قنابل تقليدية الصنع بعين الدفلى في الناحية العسكرية الأولى. وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي يوم الخميس المنقضي 23856 وحدة من مختلف المشروبات بكل من ورقلة وبسكرة. فيما أوقفت مفرزة أخرى 5 مهربين بحوزتهم 3149 علبة سجائر بتمنراست.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحرس الحدود 34 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبشار وأدرار وغرداية. كما أحبطت أمس مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف محاولات تهريب كمية من الوقود تقدر بــ 5199 لتراً، وفقا لبيان وزارة الدفاع. في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بتمنراست مهربا وحجز سيارة رباعية الدفع ومعدات للكشف عن المعادن.

 فيما تم حجز 698 وحدة من المشروبات من مختلف الأنواع بمستغانم2. ومن جهة أخرى، أوقفت وحدات لحرس الحدود وعناصر الدرك الوطني، 194 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان، تندوف وورڤلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  7. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا