بلفوضيل يقرر عدم البقاء في فيردير بريمن لأسباب قانونية

أقدم على خطوة سيندم عليها في بقية مشواره...

إسحاق بلفوضيل
إسحاق بلفوضيل

كشفت الصحيفة البلجيكية "آخر ساعة"، نقلا عن بعض المصادر المقرّبة من النجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، لاعب فيردر بريمن الألماني، أنه لن يستمر مع فريقه في الموسم المقبل، لأسباب قانونية بحتة، ووفقاً

للصحيفة البلجيكية، فإن بلفوضيل قام في شهر نوفمبر الماضي بتفعيل بند في عقده، يمنع النادي الألماني من تفعيل بند الشراء الموجود في عقد إعارته من ستاندار ليج البلجيكي، والمقدرة قيمته بـ7 ملايين يورو.

وقام بلفوضيل بهذه الخطوة في تلك الفترة، بسبب شعوره بخيبة أمل كبيرة من عدم منحه وقت لعب كافي من قبل المدرب الجديد فلوريان كوهفلد، عكس ما كان يحصل مع المدرب الأسبق ألكسندر نوري.

وذكرت وائل الإعلام الألمانية، مؤخرا، أن إدارة فيردر بريمن حاولت التمسك بلاعبها برفع قيمته لأكثر من 7 ملايين يورو، للحفاظ على بلفوضيل في صفوف النادي للموسم المقبل، لكن قيام اللاعب بتفعيل بند الشراء سيتسبب برحيله رغم نجاحه في التأقلم فيما بعد.

كما أكدت وسائل الإعلام الألمانية أن إسحاق بلفوضيل لن يعود إلى فريقه السابق ستاندرد أيضا، وسيتم بيعه هذا الصيف، وسبق أن حظي اللاعب الجزائري بعرض من نادي بكين الصيني في ميركاتو الشتاء الماضي، بطلب من مدربه السابق، لويس غارسيا، ولكن الموقع أكد أن اللاعب لن يرحل عن قارة أوروبا في ميركاتو الصيف.

ويأتي هذا القرار المتسرع لبلفوضيل ليؤكد مرة أخرى قراراته غير السليمة طوال مسيرته الاحترافية، حيث لم يستقر مع أي فريق لحد الآن بسبب عدم تحليه بصفة الصبر للفوز بمكانة أساسية، ما تسبب في عدم حصوله على المشوار الكروي المنتظر منه.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام