Scroll To Top

ولاية الجزائر: التجهيزات المتوفرة بالشواطئ "مجانية"

بما في ذلك الطاولات و الكراسي و المظلات

المشاهدات : 613
0
آخر تحديث : 14:31 | 2018-07-10
الكاتب : هشام ح

أكد مدير السياحة لولاية الجزائر نور الدين منصور اليوم الثلاثاء بالعاصمة أن الولوج إلى شواطئ ولاية الجزائر و الاستفادة من التجهيزات من طاولات و كراسي و مظلات يكون بصفة مجانية لجميع المصطافين".

وحذر "من إمكانية تصرف بعض الأعوان بتحويل هذه القرارات (مجانية الاستفادة من التجهيزات) لوجهة أخرى و من المطالبة بمقابل مالي" و في هذه الحالة --يقول المسؤول--على المواطن الاتصال بالسلطات المعنية و الإخبار عن هذه التصرفات من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة.

و يوجد على مستوى الشواطئ فوج من مصالح الدرك الوطني و قد تم مبدئيا تعيين مسؤول على مستوى كل شاطئ مفتوح للسباحة تحت تسمية (Monsieur Plage ) يقوم هذا الأخير بمراقبة حسن سير و استغلال الشواطئ و ذلك طبقا لتعليمة صادرة عن وزير الداخلية و الجماعات المحلية نور الدين بدوي.

و تتوفر الشواطئ المفتوحة للسباحة (67) يقول المدير الولائي على مسلك للولوج إليها و على تجهيزات خاصة بالأمن (حماية مدنية و أعوان للحراسة ) و كذا تجهيزات خاصة بتغيير الملابس و مرشات , مضيفا أن هذه الشواطئ يتم تجهيزها و تسييرها من طرف ديوان تسيير حظائر الرياضات و التسلية لولاية الجزائر.

و أبرز ان ولاية الجزائر هي ولاية ساحلية تتميز بمؤهلات سياحية تجعلها الوجهة المفضلة لعدد كبير من المصطافين داعيا إلى الترويج أكثر للسياحة الداخلية من طرف وكالات السياحة و الأسفار.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

يسعد ربراب، مالك مجمع سفيتال في حوار مع قناة البلاد

نشر في :19:37 | 2018-09-16

البلاد اليوم: كل شيء عن التكوين المهني مع وزير القطاع محمد مباركي

نشر في :09:16 | 2018-09-12

البلاد اليوم: دخول مدرسي متعثر .. موسم درسي عصيب!

نشر في :12:54 | 2018-09-08

البلاد اليوم : من بكتيريا الى وباء الى لغز ..هل فعلا قضينا على الكوليرا ؟


أعمدة البلاد