Scroll To Top

شركة إيطالية تفتك مشروع إنتاج الغاز في حاسي مسعود

بتكلفة 248 مليون دولار

المشاهدات : 1644
0
آخر تحديث : 22:40 | 2018-09-03
الكاتب : حليمة هلالي

تعبيرية

أعلنت اليوم، الشركة الهندسية الإيطالية “مير تكنيمونت” الرائدة في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والبنية التحتية والبناء عن فوزها بمشروع يتعلق بالغاز الطبيعي المميع بقيمة 248 مليون دولار من شركة سوناطراك.

وقالت الشركة الإيطالية في بيان لها إنها وعن طريق فرعها في الجزائر “تكنيمونت” SPA فازت بمشروع لسوناطراك Train GPL4 Projet ZCINZ Hassi Messaoud

وسيتم الإمضاء النهائي على العقد خلال الشهر الجاري، بعد الانتهاء من بعض الجزئيات في الاتفاق. ويمتد المشروع لفترة 30 شهرا، ويهدف إلى زيادة إنتاج غاز البترول المميع والمكثفات في حقل حاسي مسعود. وتعتبر شركة “مير تكنيمونت” الشركة الأم لمجموعة شركات مختصة في مجال الهندسة والمقاولات العامة والتراخيص، التي تعمل في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والبنية التحتية والبناء.

وتملك الشركة كذلك تصاميم وأفكارا أساسية في مجال الملكية الفكرية، مع التركيز على مصادر الطاقة المتجددة. وحصلت الشركة على سمعتها العالمية ونجاحها بفضل التشديد على التوجه التكنولوجي القوي وعلى المستوى المهني المتقدم في مجال إدارة المشاريع والهندسة والخدمات اللوجستية والبناء خلال تنفيذ مجمعات المشاريع المتكاملة في جميع أنحاء العالم. وقد وضعت وأظهرت الأساليب الفعالة لإدارة المشاريع الكبيرة في مجال الهندسة والنقل والإمداد والبناء وفق مبدأ “التسليم باليد” في العديد من البلدان والمناطق.

والمجموعة تجمع بين معايير الجودة العالية والتخطيط مع التركيز على النواحي الثقافية والبيئية المتعددة. وتعمل سوناطراك على بعث عدة مشاريع في مجال التنقيب عن الطاقة رفقة شركائها في إطار خطتها الإستراتيجية التي وضعتها منذ الأشهر الماضية.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

البلاد اليوم تستضيف الوزير السابق، عمار تو، لمناقشة أزمة الأفلان، الرئاسيات وطبع النقود

نشر في :08:51 | 2018-11-11

"بلا قيود" مع الناطق الرسمي باسم حزب الأرندي، صديق شهاب

نشر في :08:12 | 2018-11-10

العدد 01 من برنامج " قضية رقم مجهول " على قناة البلاد

نشر في :08:41 | 2018-10-30

"بلا قيود" مع عبد الغني زعلان وزير النقل والأشغال العمومية


أعمدة البلاد