شركة إيطالية تفتك مشروع إنتاج الغاز في حاسي مسعود

بتكلفة 248 مليون دولار

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت اليوم، الشركة الهندسية الإيطالية “مير تكنيمونت” الرائدة في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والبنية التحتية والبناء عن فوزها بمشروع يتعلق بالغاز الطبيعي المميع بقيمة 248 مليون دولار من شركة سوناطراك.

وقالت الشركة الإيطالية في بيان لها إنها وعن طريق فرعها في الجزائر “تكنيمونت” SPA فازت بمشروع لسوناطراك Train GPL4 Projet ZCINZ Hassi Messaoud

وسيتم الإمضاء النهائي على العقد خلال الشهر الجاري، بعد الانتهاء من بعض الجزئيات في الاتفاق. ويمتد المشروع لفترة 30 شهرا، ويهدف إلى زيادة إنتاج غاز البترول المميع والمكثفات في حقل حاسي مسعود. وتعتبر شركة “مير تكنيمونت” الشركة الأم لمجموعة شركات مختصة في مجال الهندسة والمقاولات العامة والتراخيص، التي تعمل في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والبنية التحتية والبناء.

وتملك الشركة كذلك تصاميم وأفكارا أساسية في مجال الملكية الفكرية، مع التركيز على مصادر الطاقة المتجددة. وحصلت الشركة على سمعتها العالمية ونجاحها بفضل التشديد على التوجه التكنولوجي القوي وعلى المستوى المهني المتقدم في مجال إدارة المشاريع والهندسة والخدمات اللوجستية والبناء خلال تنفيذ مجمعات المشاريع المتكاملة في جميع أنحاء العالم. وقد وضعت وأظهرت الأساليب الفعالة لإدارة المشاريع الكبيرة في مجال الهندسة والنقل والإمداد والبناء وفق مبدأ “التسليم باليد” في العديد من البلدان والمناطق.

والمجموعة تجمع بين معايير الجودة العالية والتخطيط مع التركيز على النواحي الثقافية والبيئية المتعددة. وتعمل سوناطراك على بعث عدة مشاريع في مجال التنقيب عن الطاقة رفقة شركائها في إطار خطتها الإستراتيجية التي وضعتها منذ الأشهر الماضية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  5. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟

  10. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا