الدرك الوطني يفكك شبكة تزوير البطاقات الرمادية ببومرداس

تنشط على مستوى ولايتي بومرداس والعاصمة

تمكنت فصيلة الأبحاث للدرك الوطني ببودواو شمال  بومرداس من تفكيك شبكة متكونة من ثلاثة عناصر تمتهن تزوير البطاقات الرمادية  الخاصة بمختلف المركبات و السيارات تنشط على مستوى ولايتي بومرداس والجزائر  العاصمة .

وأوضحت الملازم الأول كاميليا قونان المكلفة بخلية الاتصال بمجموعة الدرك  الوطني بالولاية  اليوم الجمعة ، لوكالة الأنباء الجزائرية  بأنه تم تفكيك هذه العصابة الإجرامية من خلال استغلال  معلومات تحصلت عليها الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني ببودواو مفادها وجود شبكة  إجرامية مختصة في تزوير البطاقات الرمادية تنشط عبر إقليم ولايتي بومرداس و  الجزائر العاصمة .

وحسب نفس المصدر فقد تم توقيف العناصر الثلاثة المكونين لهذه الشبكة  الإجرامية و حجز بحوزتهم 13 بطاقة رمادية مزورة و وسيارة سياحية و ثلاثة هواتف  نقالة . وإثر استكمال عناصر التحقيق في هذه القضية سيتم تقديم عناصر هذه الشبكة أمام  وكيل الجمهورية لدى محكمة بودواو استنادا إلى نفس المصدر .

ومن جهة أخرى وفي قضية ثانية ذكرت الملازم الأول كاميليا قونان بأنه في  إطار مكافحة الجريمة المنظمة تمكنت مصالح الدرك الوطني ببومرداس من حجز زهاء  1100 قارورةمن المشروبات الكحولية محلية الصنع على مستوى بلدية اعفير شرق مقر  الولاية بومرداس .

و حسب نفس المصدر فإن الكمية من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع التي تم  حجزها ي و المقدر قيمتها بـ 280.000 دج ي كانت مخبأة في منطقة معزولة بين  الأحراش و لم يتم التعرف على هوية صاحبها إلى حد الساعة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات