العقيد لهبيري يهنئ ممثلي الشرطة في كأس الجمهورية

بعد وصولهم إلى الدور الـ32 من المنافسة

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - وجه المدير العام للأمن الوطني العقيد مصطفى لهبيري، رسالة تهنئة إلى لاعبي وأعضاء الطاقم الفني والإداري لفريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني، عقب تأهلهم التاريخي إلى منافسة الدور الـ 32 من منافسة كأس الجمهورية لسنة 2018.

وأسفرت قرعة الدورين الـ32 والـ16 من منافسة الكأس ، التي أجريت مساء أمس الأحد بالمدرسة العليا للفندقة بالعاصمة ، عن مقابلة تبدو في المتناول للاعبي الأمن الوطني حيث سيستقبلون شباب عين وسارة في الدور الـ32 ، على أن ينتقلوا في حالة تأهلهم إلى الدور الـ16 ، إلى ورقلة أو تيارت لمواجهة الفائز من مقابلة مستقبل الرويسات - شبيبة تيارت  .            .

وحسب ما جاء في بيان لذات المصالح ، أثنى العقيد لهبيري على تألق فريق الجمعية الرياضية للأمن الوطني، من خلال "النتائج الإيجابية والمراتب التي يحصدونها خلال مشاركاتهم في مختلف التظاهرات والبطولات الوطنية، معتبرا هذا الإنجاز الرياضي فخرا لكافة منتسبي المديرية العامة للأمن الوطني على المستوى الوطني، يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية التي حصدها رياضيو الأمن الوطني".

كما أكد المدير العام للأمن الوطني، على أن النتائج الرياضية التي يحصدها أفراد ومنتسبو الأمن الوطني في مختلف المحافل الرياضية،" تترجم الحرص الكبير الذي توليه قيادة الأمن الوطني لترقية ممارسة الرياضة في صفوف مستخدمي الأمن الوطني".

ودعا لهبيري في ختام رسالته، القائمين على الرياضة بالأمن الوطني، إلى مواصلة الجهود في سبيل تحقيق النتائج الرياضية والألقاب عبر مختلف الاختصاصات الرياضية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف