ملال يتحدى دوما ويغلق في وجهه باب الاستقدامات

المشجعون قلقون

البلاد.نت – لم يستوعب مشجعو شبيبة القبائل، ما يحدث لفريقهم بالنظر للتناقضات التي يعرفها هذه الأيام، إذ في الوقت الذي يطالب المدرب الفرنسي فرانك دوما، بتدعيمات نوعية في الميركاتو الشتوي، يأتي الرئيس شريف ملال، مصرا على عدم استقدام أي لاعب.

وبدا شريف ملال، من خلال تصريحاته، متحديا للمدرب فرانك دوما، عندما أكد بأنه لن ينتدب أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية (باستثناء كباري)، وأنه يعول كثيرا على أوتشي نووفور وعبد الرزاق فيستان، متنبئا بتألقهما في مرحلة إياب الرابطة المحترفة الثانية، على الرغم من أن عبد الرزاق فيستان تراجع مستواه كثيرا وتوقف عن التسجيل منذ لقاء الجولة الثالثة أمام اتحاد سيدي بلعباس.

وقال شريف ملال في تصريح صحفي، بأنه لن يبيع الأوهام للمشجعين، وإنما الهدف هو اللعب على البقاء، والاعتماد على اللاعبين الشبان من أبناء المنطقة، في وقت أن الكثير انتقد طريقة تفكيره، لاسيما أن اللعب على وتر "أبناء المنطقة" قد لا يأتي أكله، بما أن الشبيبة عودت عشاقها على جلب أحسن العناصر، دون أن تراعي اهتماما للمناطق التي ينحدرون منها.

وأظهر اللقاء الأخير الذي لعبه شبيبة القبائل أمام أمل غريس الكثير من العيوب في جميع الخطوط، حيث بدا نقص الخبرة جليا لزملاء تيزي بوعلي، الذين سيعيشون ضغطا رهيبا في مرحلة العودة، بينما يتساءل عشاق اللونين الأخضر والأصفر عن مصير أموال الممولين التسعة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  3. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  4. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  7. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  8. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  9. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  10. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي