Scroll To Top

20 سنة سجنا نافذا لقاتل شقيقته في القل بسكيكدة

ممثل الحق العام طالب بإنزال عقوبة الإعدام في حق المتهم

المشاهدات : 1021
0
آخر تحديث : 21:57 | 2019-02-04
الكاتب : م.بوذيبة

محكمة

البلاد - م.بوذيبة - قضت محكمة الجنايات الاستئنافية بمجلس قضاء سكيكدة، بسجن المسمى (ص.ب) 20 سنة على خلفية متابعته بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار في حق شقيقته (ب.ف)، بينما التمس النائب العام عقوبة الإعدام وأكد في مرافعته على أن أركان التهمة قائمة في حق المتهم، حيثيات القضية، تعود إلى 24 مارس 2018 في حدود الساعة الرابعة والنصف مساء تقدم المسمى (ص.ب) إلى أمن دائرة القل، مبلغا عن ارتكابه جريمة قتل راحت ضحيتها شقيقته،  بعد أن قام بطعنها بسكين على مستوى الظهر.

واستغلالا للمعلومات، تم الاتصال مباشرة بمستشفى القل للتأكد من الواقعة التي كانت محل تبليغ من طرف المتهم، حيث تم إعلامهم بأن سيارة الإسعاف التابعة للحماية المدنية التي وصلت إلى المستشفى، كانت على متنها امرأة مصابة على مستوى الظهر وهي تنزف وبانتقال رجال الشرطة إلى عين المكان، وجدوا المعنية قد فارقت الحياة متأثرة بالسكين المغروس في ظهرها. أثناء المحاكمة اعترف المتهم بارتكابه لجريمة القتل في حق شقيقته بواسطة سكين من الحجم الكبير اشتراه لتنفيذ فعلته. وروى تفاصيل الحادثة انطلاقا من خلافه مع شقيقته واعتدائه عليها مسببا لها كسرا في اليد نتيجة تصرفاتها على حد قوله، وبعد الحادثة سافر إلى جيجل وأخذ معه مبلغ 80 ألف دج وعندما توجه إلى الفندق أصيب بحالة من الهستيريا بسبب ما قال إنه الوسواس، فنقل إلى المستشفى من طرف الحماية المدنية ومصالح الشرطة.

بتاريخ الوقائع قرر العودة إلى مسقط رأسه بالقل وهناك وجد بمنزلهم العائلي شقيقته بمفردها فحاول الاتصال بأخته المتزوجة فلم يجدها، فتوجه إلى إمام المسجد بغرض التحدث إليه فلم يجده كذلك، حينها قرر العودة إلى المنزل مجددا والوسواس لم يتركه على حد قوله، فوجد والده فظل واقفا إلى جنبه إلى أن تقدمت شقيقته وحملت المشروبات من أمام الوالد وفي الوقت الذي استدارت بظهرها، سل خنجرا موجها لها طعنة على مستوى الظهر، حيث ظل السكين مغروسا في ظهرها إلى غاية وصولها إلى المستشفى حتى فارقت الحياة. وأضاف الفاعل في تصريحاته أنه كان متعودا على شرب الخمر وتعاطي المخدرات لكنه توقف، مؤكدا أن كلام الناس عن السمعة السيئة لأخوته سبب ارتكابه الجريمة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 2 و 9 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد