كوسة :" بسبب زطشي مرضت بداء السكري وضغط الدم وعليه الرحيل فورا "

فتح النار على آمالو، وربوح حداد...

مسعود كوسة
مسعود كوسة

البلاد.نت- أدلى الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة التحكيم سابقا في المكتب الفيدرالي، مسعود كوسة، بتصريحات مدوية لجريدة "الهداف" في حق رئيس "الفاف" خير الدين زطشي، وطالبه فورا بالإنسحاب من منصبه خدمة للكرة الجزائرية.

كوسة المعرف بصراحته، أكد أنه مرض بسبب زطشي، وأنه لن يسامحه مدى الحياة، بحيث قال:  قدمت إستقالتي من المكتب الفيدرالي، لأن زطشي تجاهلني في أكثر من مناسبة، أعتبر الحكم الدولي الوحيد لكنني لم أشغل منصب رئيس لجنة التحكيم، بعدما فضل رئيس "الفاف" منحها لآمالو الذي رفض من الجماهير الجزائرية ".

وأضاف: زطشي يتهرب عندما نتطرق لملف التحكيم في إجتماعات المكتب الفيدرالي، يتفادى الحديث عن هذا الملف الشائك، وبخصوص رئيس اللجنة غوتي فإنه لا يملك أي سلطة، وبخصوص تمسك زطشي بآمالو فالأمر معروف للعلاقة التي تربط الرجلين، بعدما عملا لسنوات وسأتوقف هنا.

" حداد لا يفقه أي شيء في كرة القدم لكن يفرض ديكتاتوريته في "الفاف"

وبخصوص النائب الأول لرئيس "الفاف" ربوح حداد، صرح كوسة قائلا:" أنا الآن أتألم بشدة، لما تشاهد أشخاص لا يفقهون أي شيء في الكرة ويسيرون، على غرار حداد، الذي يفرض ديكتاتوريته في "الفاف"، رغم أنه لا يعرف أي شيء في كرة القدم، كما أنه وراء جلب آمالو، لأنه إبن منطقته وهناك مصالح بين الرجلين ".

" لن أسامح زطشي لأنني عانيت الأمرين بسببه "

وأكد كوسة، أنه لن يسامح رئيس "الفاف" بسبب المتاعب الذي سببها له، بحيث قال: لن أسامح زطشي، بسببه مرضت بداء السكري وضغط الدم، ولم يكن عند كلمته معي ".

"  من مصلحة كرة القدم الجزائرية أن يرحلوا "

وفي الختام، أكد كوسة، أن الحل الوحيد الذي بات أمام زطشي وأعضاء مكتبه الفيدرالي هو الرحيل لتفادي كوارث مع "الفيفا"، بحيث قال: من أجل مصلحة كرة القدم الجزائرية ولكي لا يتسببوا في مشاكل مع "الفيفا" و"الكاف" عليهم بالرحيل فورا "

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. الأمن الوطني: إلقاء القبض على فتاة مبحوث عنها محل 54 أمر بالقبض في وهران

  2. ارتفاع متوقع في درجات الحرارة غدا السبت بهذه المناطق

  3. حوالي 42 ألف مسجل للحصول على بطاقة المقاول الذاتي

  4. الأهلي المصري يبلغ نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة تواليا