جميعي :" الحوار و الإنتخابات للخروج من الأزمة و تفادي متاهات المراحل الإنتقالية "

ندد بالحملة "القذرة" التي تستهدف الجيش

البلاد نت - أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، أمس الأربعاء على ضرورة تهيئة الظروف لتنظيم انتخابات رئاسية "في أقرب الآجال" باعتبارها "الحل الأمثل للخروج من الأزمة " وتفادي الوقوع في "متاهات المراحل الانتقالية".

و في كلمة له بمناسبة إحياء عيد الفطر المبارك، أعرب جميعي عن "إيمان" الحزب بـ"ضرورة المضي في حوار جدي و صادق و هادئ و رصين لتهيئة الظروف الملائمة لتنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال".

و اعتبر هذه الاستحقاقات "الحل الأمثل للخروج من الأزمة و التصدي لكل التهديدات و المخاطر المحدقة ببلادنا و إفشال كافة المخططات المعادية الرامية الى الوقوع في فخ الفراغ الدستوري و الزج بالبلاد في متاهات المراحل الانتقالية و ما قد يترتب عنها من مخاطر غير محمودة العواقب".

و حرص الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني على تثمين "الرؤية الحكيمة و المتبصرة و السيدة" لقيادة الجيش الوطني الشعبي في معالجة الأزمة التي تمر بها البلاد، كما حيا "الدور المحوري لها في مرافقة الحراك الشعبي و تطلعاته المشروعة في تحقيق التغيير المنشود بالطرق السلمية و الحضارية و تجنيب البلاد مخاطر الانزلاق نحو المجهول".

وندد بهذا الخصوص "بشدة بالحملة القذرة التي تستهدف المساس بسمعة جيشنا البطل و وطنيته و قيادته من خلال حرب إعلامية قذرة و تصريحات تهدف إلى ضرب علاقة الثقة التي تربط الشعب بجيشه".

و إزاء ذلك، لفت جميعي إلى أن مهمة المنتمين إلى حزب جبهة التحرير الوطني هي المساهمة مع كل الخيرين في البلاد في "التوعية بأهمية الحل في الإطار الدستوري و فضح ممارسات الأطراف التي تعمل بمنطق العصابة" و كذا "كشف المندسين داخل الحراك لتغيير مساره و العمل على ضرب أمن البلاد وسلب آمال الشعب".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. بعد تحذير الفيفا.. تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية