Scroll To Top

جميعي :" الحوار و الإنتخابات للخروج من الأزمة و تفادي متاهات المراحل الإنتقالية "

ندد بالحملة "القذرة" التي تستهدف الجيش

المشاهدات : 992
0
آخر تحديث : 18:21 | 2019-06-06
الكاتب : البلاد.نت

البلاد نت - أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، أمس الأربعاء على ضرورة تهيئة الظروف لتنظيم انتخابات رئاسية "في أقرب الآجال" باعتبارها "الحل الأمثل للخروج من الأزمة " وتفادي الوقوع في "متاهات المراحل الانتقالية".

و في كلمة له بمناسبة إحياء عيد الفطر المبارك، أعرب جميعي عن "إيمان" الحزب بـ"ضرورة المضي في حوار جدي و صادق و هادئ و رصين لتهيئة الظروف الملائمة لتنظيم انتخابات رئاسية في أقرب الآجال".

و اعتبر هذه الاستحقاقات "الحل الأمثل للخروج من الأزمة و التصدي لكل التهديدات و المخاطر المحدقة ببلادنا و إفشال كافة المخططات المعادية الرامية الى الوقوع في فخ الفراغ الدستوري و الزج بالبلاد في متاهات المراحل الانتقالية و ما قد يترتب عنها من مخاطر غير محمودة العواقب".

و حرص الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني على تثمين "الرؤية الحكيمة و المتبصرة و السيدة" لقيادة الجيش الوطني الشعبي في معالجة الأزمة التي تمر بها البلاد، كما حيا "الدور المحوري لها في مرافقة الحراك الشعبي و تطلعاته المشروعة في تحقيق التغيير المنشود بالطرق السلمية و الحضارية و تجنيب البلاد مخاطر الانزلاق نحو المجهول".

وندد بهذا الخصوص "بشدة بالحملة القذرة التي تستهدف المساس بسمعة جيشنا البطل و وطنيته و قيادته من خلال حرب إعلامية قذرة و تصريحات تهدف إلى ضرب علاقة الثقة التي تربط الشعب بجيشه".

و إزاء ذلك، لفت جميعي إلى أن مهمة المنتمين إلى حزب جبهة التحرير الوطني هي المساهمة مع كل الخيرين في البلاد في "التوعية بأهمية الحل في الإطار الدستوري و فضح ممارسات الأطراف التي تعمل بمنطق العصابة" و كذا "كشف المندسين داخل الحراك لتغيير مساره و العمل على ضرب أمن البلاد وسلب آمال الشعب".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 2 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

تساقط الثلوج بأعالي منطقة "بوزقان" في تيزي وزو ..مناظر رائعة من السماء!

نشر في :08:20 | 2019-01-08

البلاد اليوم : عودة موسم الاحتجاجات في قطاع التربية .. أي استقرار في المنظومة ؟

نشر في :08:54 | 2019-01-04

البلاد اليوم : بعد مؤشرات الموعد الرئاسي .. اصطفاف لتنشيط الحملة الإنتخابية !!

نشر في :07:34 | 2018-12-19

" أحكي بالون " قبل 6 أشهر .. أين ستنظم كأس أمم إفريقيا 2019 ؟


أعمدة البلاد