أمن العاصمة يسترجع 166 مليون سنتيم و6825 أورو مسروقة

وتوقيف المشبه فيهم

تمكن مصالح أمن ولاية الجزائر من استرجاع مبلغ مالي من العملة الوطنية قدره 166 مليون سنتيم وآخر من العملة الصعبة قدره 6825 أورو، وذلك بعد تفكيك جماعة أشرار قامت بالسطو على منزل أحد المواطنين.

وتعود وقائع الحادثة حسب ما ورد في بيان المصالح ذاتها، عندما تمكنت مصالح الأمن الحضري الثاني باب حسن التابع لأمن المقاطعة الإدارية درارية من استرجاع المبلغ السالف الذكر، في قضية انطلقت أطوارها بعد ترسيم الضحية لشكوى مفادها تعرض منزله للسرقة .

هذا وقام الفاعلون بالاستيلاء على مبلغ مالي قدره 570 مليون سنتيم، بالإضافة إلى 8500 أورو، لتباشر على إثر ذلك عناصر الأمن الحضري تحرياتها الميدانية، حيث تمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، الذي تم توقيفه وفقا لإذن نيابي بتمديد الاختصاص، بعد إخضاعه لعملية التفتيش القانونية، ضبط بحوزته مبلغ مالي قدره 166 مليون سنتيم ومبلغ من العملة الصعبة قدره 6825 أورو، ليتم بعد ذلك توقيف باقي المشبه فيهم تباعا.

بعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها ، تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، أين أمر بوضع المشتبه فيه الرئيس الحبس المؤقت، في حين وضع البقية تحت الرقابة القضائية .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان