Scroll To Top

استئناف نشاط سيارات الاجرة الفردية بداية من يوم الاثنين

حسب بيان لولاية الجزائر

المشاهدات : 10435
0
آخر تحديث : 12:01 | 2020-06-13

-البلاد نت- كشفت ولاية الجزائر، اليوم السبت، أنه سيشرع في استئناف نشاط النقل بسيارة الأجرة الفردية يوم الإثنين 15 جوان 2020 على أن يقتصر على مستوى المحيطات الحضرية فقط ومداخل إقليم ولاية الجزائر دون أن يمتد إلى خارجه.

ووضعت الولاية جملة من الشروط الصحية المرفقة لاستئناف هذا النشاط، سواء بالنسبة للزبون أو للسائق، حيث يجب أن يوضع زجاج واقي  من مادة plexy-glace يفصل بين السائق و الزبون، مع الزامية ارتداء القناع الواقي بالنسبة لكل من السائق والزبون، مع وضع محلول الكحول المطهر تحت تصرف الزبائن.

وبالاضافة إلى هذه الشروط يتوجب تحديد عدد الأماكن بزبون واحد لكل عملية نقل مع وجوب جلوسه بالمقعد الخلفي للسيارة ، كما يجب أن تكون مقاعد سيارة الأجرة مغطاة بأغلفة بلاستيكية، و يتعين تطهيرها تلقائيا بعد كل عملية نقل، بالاضافة إلى تنظيف السيارة بمحلول مطهر يوميا وبصفة منتظمة مع التنظيف والتعقيم الدوري لمساند الرأس والذراع وكذا مقابض ابواب السيارة بمواد مطهرة.

فضلا عن ذلك ينبغي أن يخضع سائقو سيارات الأجرة الفردية لفحوصات طبية منتظمة وفاية من خطر الإصابة بعدوى فيروس كوفيد 19

وأشار بيان الولاية إلى أن عدم الامتثال لهذه القواعد سيؤدي إلى الوقف الفوري للنشاط مع التطبيق الصارم للعقوبات المنصوص عليها وفق القوانين والتنظيمات المعمول بها

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 8 و 5 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد