Scroll To Top

مديريات التربية تشرع في تسوية المستحقات المالية للأساتذة

تتعلق بالساعات الإضافية

المشاهدات : 21499
0
آخر تحديث : 20:03 | 2020-07-11
الكاتب : ليلى.ك

تعبيرية

البلاد - ليلى.ك - قررت مصالح الوزير واجعوت تسوية مستحقات الساعات الإضافية للأساتذة حيث وجهت تعليمات صارمة لمديريات التربية عبر الوطن لتسوية هذه الأخيرة بشكل مستعجل.

باشرت مديريات التربية عبر الوطن في تسوية المستحقات المالية الخاصة بالساعات الإضافية المنجزة من طرف الأساتذة في المتوسطات والثانويات، داعية مدراء هذه الأخيرة الى موافاتها بالتفاصيل المتعلقة بمجموع الساعات الإضافية لكل المستفيدين المتعلقة بالسنة الدراسية 2019ـ 2020.

ووجهت مصالح تسيير نفقات المستخدمين التابعة لمديريات التربية مراسلات الى مدراء الثانويات ومدراء المتوسطات بعنوان “الساعات الإضافية”، بهدف تسوية هذا الملف في أقرب الآجال، جاء فيها أنه “وبغرض تسديد المستحقات المالية الخاصة بالساعات الإضافية المنجزة من طرف الأساتذة المعنيين بمؤسستكم في آجالها المحددة، أطلب منكم موافاتنا بالجداول الملخصة لمجموع الساعات الإضافية مفصلة لكل المستفيدين المتعلقة بالسنة الدراسية 2019ـ2020.

كما طالبت مديريات التربية مدراء المتوسطات والثانويات في مراسلاتها بضرورة إرفاق الجداول الملخصة لمجموع الساعات الإضافية التي تنجزها، الأساتذة المعنيين وذلك قبل تاريخ 16 جويلية 2020.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 3 و 3 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد