وزير السكن يطالب بالانتهاء من الأشغال في مختلف البرامج السكنية في الآجال المحددة

في اجتماع مع مختلف المسؤولين في الوزارة والمديريات عبر الولايات

البلاد.نت- طالب وزير السكن والعمران والمدينة محمد طارق بلعريبي بضرورة الانتهاء من الأشغال في الآجال المحددة قصد تسليم جميع المنشآت في موعدها.

كما شدد الوزير اليوم خلال  اجتماع تقني ضم كلا من الأمين العام لوزارة السكن والعمران والمدينة. ورئيسة ديوان وزارة السكن والعمران والمدينة و المدير العام للسكن، والمدير العام للتجهيزات العمومي، المديرة العامة للتعمير والهندسة المعمارية والبناء، بالإضافة إلى مدراء السكن، التجهيزات العمومية، التعمير والهندسة المعمارية والبناء لولاية الجزائر وكذا مدراء دواوين الترقية والتسيير العقاري لحسين داي، بئر مراد رايس والدار البيضاء، على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال وحلحلة جميع العراقيل قصد الانتهاء من جميع المشاريع في الآجال المحددة سالفا.

كما تمّ التطرق مع مدير السكن لولاية الجزائر وكذا مدراء دواوين الترقية والتسيير العقاري لكل من حسين داي، بئر مراد رايس والدار البيضاء إلى البرامج السكنية بصيغة العمومي الإيجاري الموكلة إليها، المشاريع المتأخرة، نسبة الإنجاز وكذا مختلف العراقيل التي تواجه السيرورة الحسنة لهذه المشاريع.

واستهلّ الاجتماع بتقديم عرض من طرف السيد مدير التجهيزات العمومية لولاية الجزائر يتضمن مختلف المشاريع الموكلة إلى المديرية الخاصة بالمنشآت والهياكل التربوية (مدارس، مجمعات مدرسية، متوسطات، ثانويات ...) التي ستدخل حيز الخدمة في الموسم الدراسي القادم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34735 شهيد

  4. الجريدة الرسمية¨: تعديلات هامة جديدة لقانون العقوبات

  5. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  6. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  7. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  8. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم

  9. إحتراق 5 شاحنات في سوق البيع بالجملة بالعلمة

  10. فص ثوم واحد كل ليلة يكسبك 5 فوائد صحية مذهلة.. تعرف عليها