الجولة السابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى.. مولودية الجزائر - اتحاد الحراش.. داربي بأهداف مختلفة

مولودية الجزائر - اتحاد الحراش
مولودية الجزائر - اتحاد الحراش

سيكون ملعب 5 جويلية غدا، على موعد مع داربي عاصمي منتظر بين المتصدر مولودية الجزائر واتحاد الحراش لحساب الجولة السابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى ويحاول أصحاب الضيافة الخروج بالزاد كاملا من المباراة وتكرار سيناريو موقعة الذهاب، مما يسمح للنادي بأن يواصل مسيرته المظفرة وتحقيق الهدف المسطر، وهو الحصول على لقب البطولة. وينتظر أن يكون الفريق مكتمل التعداد بعد عودة جل العناصر التي كانت تحوم حولها الشكوك في وقت أن زرداب ينتظر أن يكون المتغيب الوحيد عن هذه القمة المنتظرة.

في الجهة المقابلة، يسعى اتحاد الحراش لتعويض ما فاته في الجولة الأولى من مرحلة العودة بعدما سقط بثنائية كاملة داخل الديار أمام اتحاد بلعباس، وهو الأمر الذي ترك انطباعا سيئا عند الأنصار الذين لم يتحملوا الأمر وثاروا في وجه اللاعبين، المدرب وحتى المسيرين وينتظر أن تشهد المقابلة ضغطا كبيرا على المدرب الأول الذي بات لا يلق الإجماع بسبب خياراته من جهة، لكن أيضا بسبب التعاقدات في فترة التحويلات الشتوية المنقضية حديثا.

وستشهد تشكيلة الصفراء غيابات بالجملة في صورة حراق ومدني العائدين مؤخرا من سفريتهما مع المنتخب العسكري، كما أن قائمة الغيابات شملت اللاعب سليماني الذي لم يؤهل وحتى العيشي الذي يواصل الغياب، في حين أن التشكيلة الأساسية ستشهد عودة بولخوة الذي يملك من الخبرة ما يمكنه من مساعدة فريقه على الخروج بنتيجة طيبة رغم صعوبة المأمورية خاصة من الناحية المعنوية.

 

"أنصار الصفراء يقاطعون الداربي"

اتفق أنصار اتحاد الحراش على مقاطعة الداربي أمام مولودية الجزائر اليوم بسبب ضعف النتائج وما حصل أمام اتحاد بلعباس في الجولة الأولى من مرحلة العودة، أين سقط الفريق بثنائية نظيفة على ملعبه، وهو الأمر الذي أخلط حسابات الكواسر الذين أجمعوا على ضرورة معاقبة التشكيلة الحالية وذلك بعدم التنقل لملعب 5 جويلية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. وزارة الطاقة والمناجم: نتائج استكشاف "الليثيوم" في الصحراء ايجابية

  2. الجنائية الدولية تحذر من يهدد موظفيها بالإنتقام

  3. بعد 12 عامًا.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل ماركو رويس

  4. ملعب الدويرة.. تعليمات جديدة من وزير السكن

  5. استقبال الجرحى في الجزائر : سفير دولة فلسطين يثمن موقف دولة الجزائر المساند للفلسطينيين

  6. إجلاء أطفال فلسطينيين جرحى من مصر إلى الجزائر

  7. انطلاق عملية تحضير مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024

  8. الاحتجاجات الطلابية بالولايات المتحدة تمس أكثر من 120 جامعة أمريكية و ما يفوق 2000 معتقل

  9. بطلب من الجزائر..مجلس الأمن الدولي يجتمع الأسبوع الجاري لبحث المقابر الجماعية في غزة

  10. أمطار رعدية على هذه الولايات