اتفاق بين بريد الجزائر و شركة طاسيلي للطيران لتقديم أفضل الخدمات للزبائن

وقع بريد الجزائر و شركة طاسيلي للطيران اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، على بروتوكول اتفاق شراكة بهدف تقديم أفضل الخدمات لزبائنهم على التوالي  حسبما أفاد به بيان بريد الجزائر.

و أوضح ذات البيان أن هدف بروتوكول الاتفاق يتمثل في تحديد الشروط العامة لتنفيذ شراكة "مستدامة" و تعاون "امتيازي" بين بريد الجزائر و شركة طاسيلي للطيران (شركة جوية تابعة لسوناطراك) و ذلك في جميع الميادين.

كما يتعلق الأمر بالدفع الالكتروني و النقل الجوي لعمال بريد الجزائروالتبادل في مجال التسويق و الإشهار و الاتصال و ترقية العلامات و الخدمات المطورة من طرف كلا المؤسستين و استعمال شبكة بريد الجزائر لصالح طيران الطاسيلي، إضافة إلى نشاطات و خدمات أخرى مقدمة من قبل المؤسستين الشريكتين.

و تم التوقيع على بروتوكول الاتفاق من قبل المدير العام لبريد الجزائر،السيد سايح عبد الناصر و الرئيس المدير العام لطيران الطاسيلي السيد حرشاوي بلقاسم، بحضور وزيرة البريد و تكنولوجيات الإعلام و الاتصال، السيدة هدى إيمان فرعون و وزير الطاقة نور الدين بوطرفة و وزير الأشغال العمومية و النقل، بوجمعة طلعي.

و لم يفوت مسؤولا المؤسستين الفرصة أثناء التوقيع على البروتوكول، لتوضيح أهمية هذه الشراكة بين الوحدتين العموميتين اللتين تعملان من أجل "تناسق أفضل" للجهود بين مختلف المتعاملين الاقتصاديين الوطنيين.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة