حوادث المرور : وفاة 11 شخصا خلال ال48 ساعة الماضية

 لقي 11 شخصا حتفهم واصيب18 آخرون بجروح في 12 حادث مرور سجلت عبر مختلف مناطق الوطن خلال ال 48 ساعة الماضية، حسب حصيلة أوردتها اليوم السبت مصالح الحماية المدنية. 

  وسجلت أثقل حصيلة على مستوى ولاية الشلف في حادث خلف وفاة شخص وجرح 9 آخرين على اثر انقلاب شاحنة صغيرة بالمكان المسمى سيدي أعمر.

  من جهة أخرى تم تسجيل وفاة 03 أشخاص بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز تسخين المياه داخل مسكن المتواجد بحي الصنوبر بلدية ودائرة عين الترك ولاية وهران.

  كما قامت مصالح الحماية بالتدخل من اجل إنقاذ و تقديم الإسعافات الأولية  ل 04 أشخاص مختنقين  بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة داخل مسكن بحي 100 عمارة ببلدية مزلوق دائرة عين أرنات ولاية سطيف  تم تقديم الإسعافات الأولية بعين المكان وتحولهم إلى المستشفى المحلي  من طرف عناصر الحماية المدنية.

  وسجلت ذات المصالح وفاة  شخص على اثر نشوب حريق داخل شقة المتواجدة  بالطابق الربع بحي 245 مسكن ببلدية ديدوش مراد دائرة حامة بوزيان ولاية قسنطينة وقامت  أيضا بإخماد 05 حرائق حضرية و صناعية في كل من ولاية الجزائر الوادي و ادرار و تيبازة والبليدة و قسنطينة أين تم إصابة شخصين بالاختناق بدخان على اثر نشوب حريق بمسكن بخشبي على مستوى منطقة الشريعة ولاية البليدة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار وريـاح قوية على هذه الولايات

  2. بيراف مديرا تنفيذيا لشباب بلوزداد

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34683 شهيد

  4. الجريدة الرسمية¨: تعديلات هامة جديدة لقانون العقوبات

  5. بـ 4 ولايات.. الإطلاق الرسمي للنظام المعلوماتي الجبائي "جبايتك"

  6. وزير السكن: نحن جاهزون تقريبا لإطلاق برنامج "عدل 3" وطريقة الاكتتاب فيه ستكون سهلة

  7. "فيديو" جزائري يخطف الأضواء في برنامج المواهب بروسيا 

  8. طقس الأحد.. ريــاح قويـة على هذه المناطق

  9. فص ثوم واحد كل ليلة يكسبك 5 فوائد صحية مذهلة.. تعرف عليها

  10. ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال بهجوم كرم أبو سالم