Scroll To Top

إتحاد العاصمة يسعى لتجاوز بسكرة بدون جمهور لمواصلة الصحوة

المشاهدات : 85
0
آخر تحديث : 12:46 | 2017-12-05
الكاتب : عبد الرحمان بلعاليا

إتحاد العاصمة

سيحاول اتحاد الجزائر عشية  اليوم (00 : 17 سا) بملعب عمر حمادي (بولوغين) الفوز على اتحاد  بسكرة من أجل الاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، في لقاء متأخر عن الجولة  السابعة للبطولة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم. 
 ويطمح النادي العاصمي الذي عاد يوم السبت بتعادل ثمين من وهران أمام  المولودية المحلية (1-1) في تحقيق الفوز، وبالتالي الالتحاق بغريمه  العاصمي مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب العام. 
وتبدو هذه المهمة في متناول أشبال المدرب ميلود حمدي نظرا للوضعية غير  المريحة لمنافسيهم الذين يقبعون في المراتب الأخيرة لجدول الترتيب وبالضبط في المرتبة الرابعة عشر برصيد 10 نقاط.
وسيستغل اتحاد الجزائر هذه الفرصة لخوض لقائه الأخير بدون حضور الجمهور، بعد  ان سلطت عليه الرابطة عقوبة لعب مباراتين بدون حضور أنصاره، علما بأنه انهزم  في لقائه الأول في غياب الجمهور أمام شبيبة الساورة ببولوغين بثنائية نظيفة.


وتبقى للاتحاد مباراة أخيرة متأخرة سيجريها يوم الثلاثاء 12 ديسمبر  خارج ميدانه ضد وفاق سطيف لحساب تسوية رزنامة الجولة الثامنة.   
أما اتحاد بسكرة المنهزم يوم الجمعة الماضي على ميدان دفاع تاجنانت (1-3)، فيبقى مطالبا بتدارك الأمور قبل ان تتعقد وضعيته أكثر قبل جولتين من  إسدال الستار على مرحلة الذهاب. وستنطلق مهمة التدارك لرفاق هشام عقبي اليوم بضرورة العودة إلى بسكرة بنتيجة إيجابية، من أجل استعادة  الثقة في النفس، تحسبا لبقية المشوار.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 1 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

"لقاء الأسبوع" مع وزير الأشغال العمومية و النقل عبد الغني زعلان

نشر في :16:44 | 2018-01-06

"بلا قيود" مع " حسين نسيب " وزير الموارد المائية

نشر في :14:55 | 2018-01-01

روراوة يخرج عن صمته .. ويتحدث لأول مرة عبر "قناة البلاد"

نشر في :10:59 | 2017-12-30

"بلا قيود" مع عبد الوهاب دربال رئيس الهيئة المستقلة العليا لمراقبة الانتخابات


أعمدة البلاد