إتحاد العاصمة يسعى لتجاوز بسكرة بدون جمهور لمواصلة الصحوة

إتحاد العاصمة
إتحاد العاصمة

سيحاول اتحاد الجزائر عشية  اليوم (00 : 17 سا) بملعب عمر حمادي (بولوغين) الفوز على اتحاد  بسكرة من أجل الاقتراب أكثر من ثلاثي المقدمة، في لقاء متأخر عن الجولة  السابعة للبطولة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم. 
 ويطمح النادي العاصمي الذي عاد يوم السبت بتعادل ثمين من وهران أمام  المولودية المحلية (1-1) في تحقيق الفوز، وبالتالي الالتحاق بغريمه  العاصمي مولودية الجزائر الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب العام. 
وتبدو هذه المهمة في متناول أشبال المدرب ميلود حمدي نظرا للوضعية غير  المريحة لمنافسيهم الذين يقبعون في المراتب الأخيرة لجدول الترتيب وبالضبط في المرتبة الرابعة عشر برصيد 10 نقاط.
وسيستغل اتحاد الجزائر هذه الفرصة لخوض لقائه الأخير بدون حضور الجمهور، بعد  ان سلطت عليه الرابطة عقوبة لعب مباراتين بدون حضور أنصاره، علما بأنه انهزم  في لقائه الأول في غياب الجمهور أمام شبيبة الساورة ببولوغين بثنائية نظيفة.


وتبقى للاتحاد مباراة أخيرة متأخرة سيجريها يوم الثلاثاء 12 ديسمبر  خارج ميدانه ضد وفاق سطيف لحساب تسوية رزنامة الجولة الثامنة.   
أما اتحاد بسكرة المنهزم يوم الجمعة الماضي على ميدان دفاع تاجنانت (1-3)، فيبقى مطالبا بتدارك الأمور قبل ان تتعقد وضعيته أكثر قبل جولتين من  إسدال الستار على مرحلة الذهاب. وستنطلق مهمة التدارك لرفاق هشام عقبي اليوم بضرورة العودة إلى بسكرة بنتيجة إيجابية، من أجل استعادة  الثقة في النفس، تحسبا لبقية المشوار.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!