Scroll To Top

لأول مرة منذ مقاطعته لليستر.. محرز يخرج عن صمته ويكذب كل الإشعات التي نشرت حوله مؤخرا

المشاهدات : 2243
0
آخر تحديث : 21:19 | 2018-02-09
الكاتب : يوسف مريبعي

رياض محرز

دافع اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، عن نفسه أمام الانتقادات التي تلقاها مؤخرًا بسبب امتناعه عن تدريبات ليستر سيتي منذ نهاية فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وقال محرز في بيان رسمي، اليوم، الجمعة، نشرته صحيفة "ليستر ميركوري" إن ليستر سيتي كان على علم دائمًا بمكان وجوده، وأضاف: "العديد من الناس يدعون أنهم أصدقائي، تحدثوا عني وعن أشياء لا يعرفون عنها أي شئ، في خضم هذا العدد الكبير من الجماهير والصحفيين الذين قاموا بافتراضات غير صحيحة دون التحقق من القصة بشكل صحيح، لذلك أود أن أوضح الافتراضات عن غيابي كانت غير صحيحة".

وتابع :"لقد كنت جزءً من فريق ليستر سيتي الذي حقق الكثير من النجاح، سواء التأهل للدوري الممتاز أو التتويج باللقب الموسم قبل الماضي".

وأكمل :"كانت أهدافي دائمًا كما هي، لقد قدمت للنادي كل شيء، أبذل 100% من طاقتي لمساعدة زملائي وفريقي، وإسعاد جماهير النادي"، وواصل :"هذه الاهداف لم ولن تتغير، وعندما يُطلب مني أن أكون جزءً من فريق ليستر، أؤكد لكم أنني سأواصل بذل أقصى ما لدي".

وأكد ليستر رسميا الجمعة عودة محرز الى التمارين، علما ان التقارير الصحافية تشير الى النادي غرمه 334 ألف يورو بسبب الغياب.

وقال النادي الأزرق "رياض محرز عاد اليوم الى التمارين مع تشكيلة ليستر سيتي"، مرفقا بيانه بصور عبر موقعه الالكتروني، اضافة الى شريط فيديو للاعب الجزائري وهو يبتسم في ملعب التمارين، وتابع بيان النادي ان "رياض يبقى عنصرا ذا قيمة عالية في تشكيلة كلود بويل، وهو مركز - مع زملائه - على تحقيق نجاح إضافي مع ليستر".

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

الأخبار بالفيديو

القائمة

الشرطة والدرك في عمليات مداهمة لمواجهة "مافيا" الشواطئ

نشر في :17:51 | 2018-07-23

كيف تستغل مافيات الإتجار بالبشر والدعارة اللاجئين الأفارقة في الجزائر؟

نشر في :10:41 | 2018-07-06

صيف سياسي ساخن بالجزائر: تغييرات قريبة ستشمل أسماء ثقيلة

نشر في :07:46 | 2018-07-04

روبورتاج : 60 خدمة عمومية في الاشغال العمومية و النقل عبر بوابة إلكترونية


أعمدة البلاد