نجمات عربيات يعزين الشعب الجزائر في مصيبته

بعد حادث الطائرة العسكرية، صباح اليوم الأربعاء، الذي اسفر عن 257 قتيل على الأقل في حصيلة أولية. 

سارعت نجمات من الوطن العربي لتقديم واجب العزاء للشعب الجزائري ولأسر الضحايا ومن بينهن النجمة اللبنانية ديانا حداد التي كتبت منذ لحظات تعليقاً عبر حسابها الرسمي على الفايسبوك: رحم الله شهداء الطائرة الحربية في الجزائر.. الله يحمي بلد المليون شهيد وأهلها.

الفنانة السورية -الجزائرية نسرين طافش قدمت واجب العزاء لشعب الجزائري حيث كتبت قائلة: صلواتنا ودعواتنا بالصبر لأهالي ضحايا حادثة وقوع ضحايا الطائرة الحربية في الجزائر و السلام لأرواح الشهداء أدام الله نعمة السلامة والامان في الجزائر وكل بلادنا العربية.

أيضا النجمة التونسية لطيفة التونسية ترحمت على شهداء الحادثة الأليمة قائلة: رحم الله شهداء الطائرة الحربية في الجزائر .. الله يحمي الجزائر من كل سوء.

النجمة الجزائرية كاميليا ورد أيضاً عبرت عن حزنها الشديد من خلال تعليق نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه:(‏حداد علي روح شهداء وطني بعد سقوط الطائرة العسكرية ‫في بوفاريك‬ ‏ان لله وان اليه راجعون الله يصبر أهالي الشهداء ويصبر وطني ‫#الجزائر علي خسارة عدد كبير من ابنائها وشهدائها لي دايما يفدوها بالنفس والنفيس ‫#سقوط_طائرة_عسكرية).

أما الفنانة الفلسطينية ونجمة أراب أيدول نادين الخطيب فوجهت رسالة طويلة للشعب الجزائري عبر التويتر جاء فيها: (أتوجه بالعزاء الى كل شعب #الجزائرالشقيق الحبيب ولعائلات جنود الجيش الشعبي لشهداء الوطن الذين توفوا في حادثة تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية، بالقرب من مطار بوفاريك العسكري، في البليدة شمالي الجزائر والذي ارتفع عددهم الى 247 شخصا..#انا_لله_وانا_اليه_لراجعون #الله_يرحمهم). 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  3. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  4. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  6. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  9. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  10. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء