منتخب الكاميرون يرفض المشاركة في "الكان"

منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

البلاد.نت-  رفض لاعبو المنتخب الكاميروني التوجه إلى مصر مهددين بمقاطعة "الكان" التي تبدأ اليوم الجمعة، حيث تم بالفعل تأجيل سفر البعثة بسبب رفض اللاعبين السفر قبل الحصول على مكافأتهم، وهدد قائد المنتخب إيريك شوبو موتينج وزملائه بمقاطعة البطولة بعدما أرسلوا خطابا لسلطات الرياضية في الكاميرون.

وجاء رفض لاعبو الأسود الكاميرونية بسبب عدم حصولهم على 40 مليون فرنك إفريقي من أجل المشاركة في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وفي تصريح رسمي نقله موقع “فيلجول” المصري عن وزير الرياضة في الكاميرون أدان خلاله موقف اللاعبين قائلا: "لقد حصل كل لاعب على 20 مليون فرنك كمكافأة وقد تم دفع هذه المكافأة بالكامل في حساباتهم".

وتابع وزير الرياضة: "من الواضح أن اللاعبين يضعون تهديدهم قيد التنفيذ، في حين كان هناك اعتقاد بأن القضية تم حلها من خلال تنظيم حفل وداع تم تنظيمه من أجلهم، لكنهم رفضوا احترام ما قام به الاتحاد، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وزملائه حصلوا على 20 مليون فرنك كمكافأة على المشاركة في البطولة لكنهم يطالبون مضاعفة الرقم إلى 40 مليون قبل التوجة لمصر".

ووفقا لبعض التقارير فإن مكافأة الفوز باللقب فسيتم دفع 54.5 مليون فرنك إفريقي لكل لاعب، ولم يتحدد موعد مغادرة اللاعبين من العاصمة ياوندي إلى الإسماعيلية من أجل خوض نهائيات البطولة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. اليوم.. أمطار رعدية و رياح عبر عدة ولايات

  2. أمطار غزيـرة على 18 ولايـــة

  3. بواسطة "أنام".. سونلغاز تعلن عن عملية توظيف هامة

  4. 7 مشروبات تساعد في تقليل آلام المفاصل والعضلات.. تعرف عليها

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34488 شهيد

  6. حج 2024.. سفارة السعودية بالجزائر تنبه الحجاج

  7. إتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الأنترنت لهذه الفئة

  8. ضمن برنامج "عدل".. الشروع قريبا في بناء 1200 وحدة سكنية بتبسة

  9. حج 2024.. بيــان لفائدة الحجاج

  10. عقب تحذيرات راصد الزلازل الشهير.. زلزال يضرب 3 دول