الوزير رزيق "يعتذر" لسكان 400 بلدية "مظلومة"

بعد اكتشاف حرمانها من التموين بالحليب المدعّم

وزير التجارة
وزير التجارة

البلاد.نت  - محمدعبدالمؤمن - عبّر وزير التجارة كمال رزيق عن تأسفه لحرمان سكان 400 بلدية عبر الوطن من التموين بأكياس الحليب المدعّم ، بعد أن كشفت الوزارة أمرها من خلال منظومة المعلومات التي أنشأتها لمراقبة توزيع هذه المادة، حسب الوزير الذي قدّم اعتذاره لمواطني هذه المناطق "المظلومة".

وقال رزيق في منشور على صفحته الرسمية في فيسبوك :"اكتشفت وزارة التجارة بعد إنشائها لمنظومة معلومات توزيع الحليب بأن هناك حوالي 400 بلدية لم تكن أصلا مدرجة في الاستفادة من الحليب المدعم من طرف الهيئات المسؤولة على توزيع البودرة وهي موزعة على 48 ولاية ".

وتابع الوزير أن مصالحه ستنشر قائمة بأسماء هذه البلديات التي أسماها "بلديات الظل في توزيع الحليب" ، وأكد على أن وزارة التجارة تعمل مع موزعي المادة على ضمان تغطية "البلديات المنسبية عن قريب جدا".

وأضاف وزير التجارة يقول :" معظم شكاويكم تأتي من هذه البلديات المنسية لذا أعتذر منكم رغم أن وزارة التجارة لا دخل لها في ذلك الحيف لكن أقدم مرة أخرى اعتذاري خاصة و أن وزارة التجارة لم تكتشف هذا الظلم على هذه البلديات إلا بعد إنشاء نظام المعلومات"، قبل أن يختم:" أعاهدكم بأن الأمر سوف يحلّ عن قريب إن شاء الله مهما كلفنا ذلك".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة