Scroll To Top

تيبازة: دعوة الأطباء المتقاعدين للعمل التطوعي للتكفل بالمصابين بكورونا

المشاهدات : 1002
0
آخر تحديث : 17:35 | 2020-07-09
الكاتب : البلاد.نت

البلاد.نت- دعت مديرية الصحة و السكان وإصلاح المستشفيات بتيبازة، اليوم الخميس، الأطباء والشبه طبيين المتقاعدين الراغبين إلى التطوع من أجل التكفل الأنجع بالمصابين بفيروس كورونا.

وجاء في منشور الصفحة الرسمية لمديرية القطاع بتيبازة بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" دعوة كافة الأطباء الخواص ومهنيي الصحة المتقاعدين من القطاع العام، لاسيما منهم الأطباء المختصين في الإنعاش وأمراض القلب والأمراض الصدرية والتنفسية والأشعة والأمراض المعدية والطب الوقائي.

كما دعت مديرية الصحة الممرضين المتقاعدين من القطاع العام الذين عملوا في المصالح الاسشتفائية لسنوات قصد تدعيم زملائهم العاملين في لمؤسسات الصحية في ولاية تيبازة ومد يد العون لهم ومساعدتهم ومرافقتهم في مواجهة جائحة كورونا أمام تزايد عدد حالات الإصابة بالفيروس في الآونة الأخيرة بالولاية.

وتحصي تيبازة 580 حالة منذ إنتشار الجائحة بالجزائر، منها 19 حالة جديدة سجلت يوم أمس، استنادا لآخر إحصائيات تم الإعلان عنها يوم أمس من قبل وزارة الصحة.

وفي هذا السياق، دعت مديرية الصحة والسكان كافة الأطباء الخواص و هنيي الصحة المتقاعدين من القطاع العام سواء كانوا أطباء أو ممرضين الراغبين في المساهمة في هذا الجهد الوطني التقرب من مصالحها قصد تسجيل أسمائهم في قائمة المتطوعين، حسب ذات المنشور.

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 9 و 1 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد