توزيع 12 ألف من سكنات عدل بوهران يوم 5 جويلية

تحضر وكالة عدل القوائم النهائية لتوزيع السكنات المنتهية الأشغال على غرار تلك التي تنجز في ولاية وهران، فمن المقرر تسليم أزيد من 12 ألف سكن خلال الصائفة وتزامنا وذكرى الاستقلال.

وحسب ما كشفت عنه الوكالة فبتعليمات من فيصل زيتوني، المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، قدمها للمدراء الجهويين من اجل ضبط رزنامة السكنات المنتهية، قام مدير الجهوي للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل وهران بزيارة عمل و فقد الى مشاريع عدل بولاية وهران واطلع عبد الوهاب قادي، المدير الجهوي لوكالة عدل وهران على تقدم أشغال التهيئة الخارجية بالسكنات الجاهزة المرتقب توزيعها في 5 جويلية ذكرى عيد الإستقلال والمقدر عددها بـ 12 ألف وحدة سكنية صيغة البيع بالإيجار.

كما تفقد المدير الجهوي أشغال موقع 2000 مسكن عدل بالقطب الحضاري مسرغين والتي انتهت بها أشغال السكنات، موضحا لممثلي مكتتبي هذا الموقع أن تسليم السكنات سيكون مباشرة بعد انتهاء أشغال محطة ضخ مياه الصرف الصحي، أي قبل تسليم 12 ألف وحدة سكنية المبرمج تسليمها في 5 جويلية المقبل. 

هذا ودعا المدير الجهوي لوكالة عدل وهران إلى ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات لتفادي التأخر،  مشدّدا على ضرورة احترام نوعية السكنات واحترام رزنامة آجال تسليم السكنات المعلن عنها من طرف المدير العام لوكالة عدل. ورافق خلال زيارته، ممثلي مكتتبي عدل وهران، بهدف إطلاعهم عن تقدم الأشغال بمختلف المشاريع.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار ورياح قويـــة على 33 ولايـة

  2. بتأكيد من "الفيفا".. السعودية تحصل على سبق تاريخي مع استضافتها مونديال 2034

  3. صوامع الحبوب.. رهان الجزائر لتقوية الإنتاج الزراعي و تحقّيق الأمن الغذائي

  4. الفريق أول شنقريحة يشرف على تمرين "الحصن - 2024"

  5. بريد الجزائر.. هذه مدة الاحتفاظ ببريد الزبائن على مستوى المكاتب

  6. الجوية الجزائرية: هذا موعد أول رحلة للحجاج إلى البقاع المقدسة

  7. الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح

  8. تزامنا مع انطلاق الاحصاء العام للفلاحة غدا ..إصدار طابعين بريديين حول الإحصاء العام للفلاحة 2024

  9. مصدر أممي: الجزائر وسلوفينيا تطلبان عقد اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول رفح

  10. توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق " الكناص" والمركز الاستشفائي الجامعي البلجيكي بروقمان