أريد يطلق الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية عبر الإنترنت

رافقوا أبناءكم نحوالنجاح مع “Likoul By Ooredoo “

ooredoo likoul
ooredoo likoul

 

في سياق بحثه المتواصل لتقديم الأفضل في التكنولوجيا النقالة لزبائنه، وبالشراكة مع Likoul، مؤسسة رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت في الجزائر، يطلق Ooredoo الخدمة الجديدة “Likoul By Ooredoo “ التي تقترح أرضية خاصة بالدروس التدعيمية والتربوية والسمعية البصرية، متطابقة مع برنامج التعليم الوطني. وتوفر هذه الأرضية الجديدة للتعليم البيداغوجي عبر الإنترنت دروسا مدرسية تدعيمية سمعية بصرية مزودة بنشاطات جذابة لفهم واستيعاب أفضل للدروس.

«Likoul By Ooredoo “ التي تقترح دروسا لتلاميذ الأطوار الابتدائية، المتوسطة والثانوية، قابلة الولوج من خلال جميع أصناف الأجهزة المتصلة (آلة الكمبيوتر، اللوحات، الهواتف الذكية، التلفزيون الذكي، الخ).

مع بداية سنة 2018، بإمكان زبائن Ooredoo الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة بأسعار مغرية. لذلك، ما عليهم سوى التسجيل من خلال رقم هاتفهم Ooredooعلى likoul.ooredoo.dzوالاشتراك لإحدى الصيغتين المقترحتين: الصيغة الشهرية 650 دج والصيغة الفصلية 1500 دج فقط.

بذلك، بإمكان التلميذ الولوج بكل سهولة إلى خدمة “Likoul by Ooredoo “ ومتابعة الدروس على المباشر من المنزل، كما تشمل الخدمة أيضا “ فضاء الأولياء” الذي يسمح بضمان المسار التعليمي للطفل عن بعد، لاسيما: تحسنه ومواضبته والوقت المُخصص لمراجعة كل مادة. ومن خلال هذه الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية المدرسية، يؤكد Ooredoo إرادته في تسهيل الحياة اليومية لزبائنه وذلك بوضع تحت تصرف التلاميذ الأدوات البيداغوجية الأكثر ابتكارا من أجل بلوغ الامتياز.             

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر